لاعبا السباحة والجودو ينضمَّان إلى بعثة الأولمبياد

 

بغداد / فوز

استقبل رئيس البعثة العراقيّة المشاركة في أولمبياد باريس، الدكتور هرده رؤوف، لاعبي المنتخب الوطني للسباحة والجودو للدخول إلى القرية الرياضيّة، تمهيدًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيّة.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبيّة هيثم عبدالحميد في تصريح لإعلام اللجنة: إن السبّاح حسن علي الذي سيشارك في سباق فعاليّة 100م فراشة، واللاعب سجاد غانم الذي سيشارك في منافسات وزن – 81 كغم، قد وصلا إلى العاصمة الفرنسيّة باريس، برفقة مدرّبيهما للدخول إلى القرية الأولمبيّة ومواصلة التحضيرات قبيل الشروع في منافسات أولمبياد باريس التي ستفتتح يوم الجمعة المقبل وتستمر لغاية الحادي عشر من شهر آب المقبل.  

على صعيد متصل، أكّد هيثم عبد الحميد إن منتخبنا الأولمبي بكرة القدم يواصل استعداداته المكثفة تحت إشراف المدرب راضي شنيشل تحضيرًا للقاء نظيره الأوكراني (الأربعاء) المقبل.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبيّة :إن منتخبنا استفاد بشكل كبير من عدد الوحدات التدريبيّة، إذ كانت الأجواء إيجابيّة جدًّا في المعسكر الذي تقيمه اللجنة الأولمبيّة على نفقتها الخاصّة، مبيّنًا إن الجميع مصمّم على تقديم صورة مُشرّفة عن العراق، والوصول إلى تحقيق نتائج إيجابيّة، خاصّة في المباراة الأولى التي تعطي دفعة جيّدة في حال حقق خلالها الأولمبي العراقي النقاط الثلاث.

ويواجه الأولمبي العراقي المنتخب الأوكراني مساء غد (الأربعاء) وذلك ضمن المجموعة الثانية التي تضمّ إلى جانبهما منتخبي الأرجنتين والمغرب، وسيلعب العراق مع الأرجنتين في 27 من تموز الحالي، فيما يلتقي المغرب في 30 منه.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *