كاساس :ليُثبت جمهورنا أنه اللاعب 12 فعلاً!

 

البصرة/ فوز

عُقد اليوم (الأربعاء) في فندق “مناوي باشا” المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الوطني “خيسوس كاساس” والخاص بمباراة العراق وعُمان يوم غد (الخميس) ضمن الجولة الأولى من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهّلة لمونديال 2026.

وقال كاساس: إن المباراة ستكون مهمّة لكلا الطرفين، ولا تخلو من الصعوبة، حيث سنواجه منافسًا يتشابه في كثير من الأوقات معنا، ولن نستطيع التغلّب عليه في مناسبتين، ومن المُمكن الفوز، لكن هذا لا يعني أن ضمان التأهّل حيث هناك عشر مباريات وهذه واحدة منها.

وأشار كاساس إلى أهميّة دعم الجماهير جدًّا، وعليهم مُراعاة ما يمرّ به الفريق من مراحل شهدت لحظات صعبة والمنافس يكون أفضل، وهنا نحتاج في هذا اللحظات للدعم والمؤازرة، خصوصًا أن جميع اللاعبين وكُل واحد منهم يمثل منتخب بلده ويسعى لتقديم كُل ما لديه من أجل إسعاد الجماهير.

وطالب كاساس بالتشجيع منذ الدقيقة الأولى لأهميّة المباراة، حتى عند خطأ اللاعب ليثبت الجمهور لنا أنه اللاعب رقم 12 فعلاً.

وأكّد: إن الفريق العُماني منتخب عظيم، ويمتلك إمكانيّات عالية، وتبقى الإمكانيّات الفنيّة تعتمد على جودة اللاعبين لكلا الفريقين.

وعن إشكاليّة تأخر انطلاق مباريات الدوري العراقي، وابتعاد معظم اللاعبين عن (الفورمة) الحقيقيّة ومدى تجهيز الفريق بدنيًّا من خلال هذا التأخر، أوضح كاساس: التوقيت الحالي للمباراة هو فعلاً قد يكون مُربكًا، لكننا سنحاول قدر المستطاع تلافي ذلك، وكان إقامة معسكر الدوحة جزءًا من هذه المعالجات.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *