فاضل عباس: نفط الوسط لن يتخلّى عن زعامة كرة الصالات

 
 
النجف / كريم قحطان
 
قال فاضل عباس مدرب فريق كرة صالات نفط الوسط، إن تركيزه ينصبّ على إعادة درع الدوري الممتاز بكرة الصالات إلى النادي بمعاونة اللاعبين ودعم الإدارة بعد فقدهِ الموسم الماضي لصالح فريق المصافي.
وأضاف عباس في تصريحٍ لجريدة (فوز) : إننا نبذل قصارى جهدنا لتحقيق طموحنا المشروع برغم عدم توفر الامكانيات المالية للنادي حاليًا  وإننا كملاك تدريبي ولاعبين نطمح في الحصول على درع الدوري للمرة التاسعة وإعادته الى خزينة النادي.
وأوضح ” إن فريقنا يتصدّر ترتيب الدوري الممتاز برصيد خمسة عشر نقطة إثر خوضه خمس مباريات فاز في جميعها، مسجّلًا ستة وثلاثين هدفًا، وتلقّت شباكه تسع كرات، ويحتفظ اللاعب الدولي وليد خالد بصدارة هدّافي الدوري باثني عشر هدفًا”.  
وبيّن “إن الفريق يضمُّ في صفوفه لاعبين محترفين إضافة الى لاعبينا الدوليين والمحلّيين والذين غالبيتهم من العناصر الشبابيّة التي نتوسّم بهم أن يكونوا من أعمدة المنتخبات الوطنية مستقبلًا يواصلون تقديم عروضهم الجيّدة ونتائج الفريق الإيجابية تدلل على تصاعد آمال الجميع من أجل البقاء في موقع زعامة الفرق ولن نتخلى  عنه حتى نهاية مشوار المنافسة.
ووعد فاضل في ختام تصريحه إدارة النادي أن يستمر الملاك التدريبي واللاعبين في تمثيل اللعبة في المحافظة خير تمثيل وإنجاح الدوري من خلال اللعب النظيف والأداء الرائع.
Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *