عمّان تترقب انطلاقة بطولة العالم للمصارعة تحت سن17   

 

58 دولة تتنافس في أكبر حدث عالمي والأبواب مفتوحة للجميع   

كتب: بهاء تاج الدين أحمد*  

لم يتبق سوى ثلاثة أيام تفصلنا عن انطلاقة أكبر حدث عالمي في رياضة المصارعة، بطولة العالم للمصارعة تحت سن 17، التي تضيّفها العاصمة الأردنيّة عمّان في قاعة الأميرة سمية هذا الحدث الرياضي المميّز المقرّر أن يبدأ في 19 آب ويستمرّ حتى 25 منه، يجمع 58 دولة من جميع أنحاء العالم لتقديم أفضل ما لديها من مواهب شابّة واعدة في هذا المجال.

بطولة العالم للمصارعة تحت 17 سنة تعد فرصة فريدة لمتابعي ومحبّي رياضة المصارعة، حيث ستكون المنافسات على مستوى عال من التحدّي والمهارة، بمشاركة نخبة من المصارعين الصاعدين الذين يمثلون مستقبل هذه الرياضة. ومن المتوقع أن تشهد البطولة نزالات مثيرة تعكس روح التنافس الرياضي الحقيقي، حيث سيشارك في البطولة عدد كبير من الدول المختصّة بهذه اللعبة، ممّا يزيد من حدّة المنافسة ويعد بمشاهد مثيرة.

 

قاعة الأميرة سمية، التي تحتضن هذا الحدث العالمي، ستكون جاهزة لاستقبال الجماهير من جميع أنحاء العالم، حيث ستكون الدعوة مفتوحة للجميع لحضور المنافسات وتشجيع الفرق واللاعبين. هذه البطولة ليست مجرد منافسة رياضيّة فحسب، بل هي احتفال عالمي بروح الرياضة والتعاون الدولي، حيث يتجمّع العالم في الأردن ليرى شباب المستقبل وهُم يتنافسون بشغف وعزيمة.

تأتي أهميّة هذه البطولة من كونها ليست مجرّد حدث رياضي، بل هي أيضاً منصّة لتقديم صورة إيجابيّة عن الأردن كمضيّف للفعاليّات الرياضيّة العالميّة، ممّا يعزز مكانته على خريطة الرياضة العالميّة. إضافة إلى ذلك، فهي تسهم في تعزيز السياحة الرياضيّة في البلاد، حيث ستستقطب الآلاف من المشجّعين والزوّار من مختلف الدول.

إن هذا الحدث الكبير يدعو جميع عشّاق الرياضة بشكل عام والمصارعة بشكل خاص، للحضور والاستمتاع بمنافسات قويّة، حيث ستكون البطولة فرصة لمتابعة أفضل المواهب الشابّة على مستوى العالم، والتعرّف على أبطال الغد في هذه الرياضة العريقة.

بقيت أيام قليلة فقط، ونحن على موعد مع حدث رياضي عالمي سيترك بصمته في ذاكرة عشّاق المصارعة. فلا تفوّتوا هذه الفرصة الفريدة لتكونوا جزءًا من هذه اللحظة التأريخيّة في عالم المصارعة.

* مدرب دولي بالمصارعة

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *