عموميّة الهوكي تعقد اجتماعًا استثنائيًّا

 

بغداد/ فوز

عقدت الجمعيّة العامّة للاتحاد العراقي للهوكي،  اجتماعًا استثنائيًّا بقاعة الاجتماعات في مقرّ اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة بحضور كامل أعضائها، وفقاً لإعلام اللجنة.

وافتتح عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة، رئيس إتحاد اللعبة خليل ياسين الاجتماع بكلمة رحّب فيها بالحاضرين، ثم استعرض نتائج لقائه رئيس الاتحاد الدولي للعبة داتو الطيب إكرام الذي أكّد دعمه الكامل للاتحاد العراقي وأهميّة العمل بروح الفريق الواحد في المرحلة المقبلة من أجل بناء رياضة الهوكي، والسعي بقوّة لنشرها في العاصمة بغداد وبقيّة المحافظات الأخرى.

وشهد الاجتماع المصادقة على النظام الداخلي للاتحاد بعد الاطلاع عليه من قبل الجمعيّة العموميّة، كما تم تكليف ثلاثة أعضاء لكتابة مقرّرات وتوصيات الاجتماع الاستثنائي.

وصادقت الجمعيّة العامّة للاتحاد على اللائحة الانتخابيّة، ولائحة الأخلاقيّات ولائحة الانضباط، كما تقرّر أيضًا تسمية اللجنة الانتخابيّة، والمصادقة على تسمية لجنة الاستئناف، وتحديد موعد إقامة المؤتمر الخاص بانتخاب مجلس إدارة الاتحاد العراقي للهوكي، ومناقشة المقترحات المقدّمة من أعضاء الجمعيّة العامة لاتحاد اللعبة.

وفي نهاية الاجتماع ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للهوكي خليل ياسين حضور أعضاء الجمعيّة العامّة وحواراتهم البنّاءة، كما قدّم شكره وامتنانه الخاص، ونيابة عن أعضاء الجمعيّة العامّة، إلى رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي لدعمهم الكبير الذي تحظى به جميع الاتحادات الرياضيّة ومنها اتحاد الهوكي، مؤكّدًا سعيه ليكون اتحاده على قدر المسؤوليّة التي أوكلت إليه لتحقيق النجاح في المستقبل القريب.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *