عمومية اتحاد البوتشيا تصادق على التقريرين الإداري والمالي

 

بغداد / هشام السلمان

صادقت الهيئة العامة لاتحاد البوتشيا، أحد اتحادات اللجنة البارالمبية العراقية، أمس الأول الأربعاء، على التقريرين الإداري والمالي للعام المنتهي 2023 وذلك على هامش الاجتماع السنوي الذي عقدته في القاعة الرياضية بمقر اللجنة بحضور رئيسها د.عقيل حميد.

وترأس الاجتماع الأمين العام للجنة البارالمبية العراقية رئيس اتحاد البوتشيا مجلي الجابري وتمّت قراءة سورة الفاتحة ترحّما على أرواح شهداء العراق والراحلين من اللجنة البارالمبية، كما تمّت قراءة التقرير الإداري من قبل أمين سر الاتحاد محمد هاشم الذي استعرض المشاركات والدورات في التصنيف الطبي والاجتماعات والوحدات التدريبية والسلبيات التي واجهت عمل الاتحاد، وبعدها تمّت المصادقة على التقرير الإداري برفع الأيدي من قبل أعضاء الهيئة العامة للاتحاد.

وقرأ الأمين المالي للاتحاد كاظم انتيشة التقرير المالي للاتحاد مستعرضًا فيه الصرفيّات على المعسكرات التدريبية للاتحاد والمكافآت وشراء المعدّات اللازمة للتدريب ثم تمّت مصادقة أعضاء الهيئة العامة للاتحاد على التقرير المالي برفع الأيدي.

وفي ختام الاجتماع وجّه رئيس اللجنة البارالمبية د.عقيل حميد الهيئة العامة للاتحاد بضرورة الاهتمام باللاعبين وحثّهم على الالتزام بالتدريبات لأجل رفع مستواهم الفني والبدني وتحقيق النتائج الإيجابية مع الإنجاز الذي تسعى البارالمبية إليه بتضافر جهود الاتحادات الرياضية.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *