علي قاسم يواصل استعداده لبطولة آسيا   

 

بغداد/ فوز

في إطار خطّة إعداد الرياضيين التي وضعتها اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، بالتعاون مع الاتحادات الوطنيّة لتحضير الرياضيين للبطولات المؤهّلة إلى أولمبياد باريس 2024، يواصل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة بوزن 63 كغم علي قاسم تدريباته اليوميّة ضمن معسكره التدريبي المتواصل في العاصمة الأردنيّة عمّان استعدادًا للمشاركة في بطولة آسيا التي تضيّفها جمهورية كازاخستان خلال الشهر الحالي.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة علي تكليف، إن الاتحاد يسعى للوصول بالملاكم الشاب علي قاسم إلى أعلى درجات الجاهزيّة من خلال المعسكر التدريبي الحالي والبطولة المُرتقبة القاريّة. مؤكّدًا أن هاتين المهمّتين سيعقُبهما إقامة معسكر تدريبي في تايلند قبل الدخول في الحدث الأهم المُتمثل بمنافسات بطولة آسيا المؤهّلة لأولمبياد باريس، حيث ستجري منافسات البطولة القاريّة في بانكوك والتي يأمل من خلالها الملاكم علي قاسم خطف البطاقة المؤهّلة للأولمبياد.

وأشاد تكليف بالاهتمام المتواصل الذي توليه اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة باتحاد الملاكمة باعتباره واحدًا من الاتحادات الوطنيّة التي تحقق الإنجازات على مختلف الصُعد العربيّة والقاريّة والدوليّة.

يذكر أن اتحاد الملاكمة وضع استراتيجيّة مدروسة تتضمّن الاهتمام باللاعبين صغار السن ومدارس الواعدين والعنصر النسوي، وهي من الأولويّات التي وضعتها إدارة اتحاد اللعبة. 

وكان الاتحاد العراقي للملاكمة قد وقّع عقدًا تدريبيًّا مع المدرب الكوبي اليسوس بايوت لقيادة المنتخب العراقي للمتقدّمين في بطولة آسيا المؤهّلة إلى أولمبياد باريس.

أنشر عبر

شاهد أيضاً

الأولمبيّة تدعم إقامة الأسبوع “العراقي السعودي”

  بغداد / فوز حضر رئيس اللجنة الأولمبيّة وكالةً الدكتور حسين العميدي، اجتماع اللجنة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *