علي عمّار يسعى لتحطيم رقم عالمي لفئة الشباب!    

 

باريس/ فوز

قال مدرب منتخبنا الوطني لرفع الأثقال عمّار يسر، إن الربّاع الواعد علي عمّار يواصل وحداته التدريبيّة اليوميّة، تحضيرًا للمشاركة في منافسات وزن (+ 102 كغم) التي من المقرّر أن تقام عند الساعة 9,30 مساء السبت المقبل 10 من شهر آب الحالي، إلى جانب 11 لاعباً يمثلون أبرز وأفضل الربّاعين على مستوى العالم.

وأضاف يسر في تصريح لإعلام اللجنة الأولمبيّة الوطنية: إن تحضيرات الربّاع علي عمّار تسير وفق ما مخطّط ومرسوم لها، حيث عملنا في الأيام الأخيرة على رفع وتيرة التحضيرات نظرًا لاقتراب المنافسات المُرتقبة والمهمّة، حيث لم يتبق سوى أيام قليلة ويشرع البطل “علي” بخوض منافسات وزنه بدورة الألعاب الأولمبيّة.

وأكد :إن الربّاع علي عمّار حريص كُل الحرص على تقديم أفضل مستوى له والمنافسة بقوّة وشرف مع أبرز الأبطال الأولمبيين والعالميين من أجل تحقيق إنجاز يليق برياضة العراق، وبذل أكبر جهد مُمكن بغية تحطيم رقم قياسي عالمي لفئة الشباب برغم صعوبة الأمر.

ولفت مدرب منتخب رفع الأثقال إلى: أن دعم رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، الدكتور عقيل مفتن، مطلق للربّاع “علي” ومستمرّ، ولم ينقطع منذ أن كان الدكتور مفتن نائبًا أوّل لرئيس اللجنة الأولمبيّة، واستمرّ بعد تسلّمه المسؤوليّة الأعلى حتى يومنا هذا.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *