علي عمار يشكر الأولمبيّة ويطمح بوسام أولمبي

 

باريس/ فوز

جدّد الربّاع البطل “علي عمار يسر” إمتنانه وشكره الكبيرين لرئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، وزملائه في المكتب التنفيذي إزاء الدعم اللامحدود الذي تلقّاه خلال مدّة الإعداد حتى يوم السباق الخاص بمنافسات وزن (+102 كغم) في دورة الألعاب الأولمبيّة في باريس، وفقاً لإعلام الأولمبية.

وقال يسر : إن المنجز الذي حققه لم يكن ليتحقق لولا الدعم الكبير والمتواصل من قبل شخص الدكتور عقيل مفتن، وفريقه في المكتب التنفيذي، والمسؤولين في “شركة الوطني للانترنت”، ووسائل الإعلام كافة، والجماهير الرياضيّة التي دعمته وساندته وحفزته في جميع البطولات التي اشترك فيها.

وأضاف: سأعمل منذ الآن على التحضير بشكل أمثل للظهور بصورة أكثر من جيّدة في الأولمبياد المقبل الذي سيقام في لوس أنجلوس عام 2028، وتحقيق الوسام الأولمبي الذي طال انتظاره كثيرًا.

من جهته، قال مدرب المنتخب الوطني برفع الأثقال، عمار يسر، إنه فخور جدًّا بالبطل علي الذي حقق المركز السادس في الأولمبياد من خلال مقارعة أقوى الربّاعين على مستوى الأولمبياد والعالم، وتحقيقه رقمين قياسيين عالميين، بالخطف والمجموع، على مستوى فئة الشباب.

وأشار إلى أن: ما حققه الرباع علي عمار من أرقام قياسيّة لم يكن مفاجئًا لنا إطلاقًا، مؤكّدًا على إنه سيعمل على كسر أرقامه الشخصيّة التي تحققت أمس (السبت) في منافسات أولمبياد باريس خلال الفترة المتبقية من العام الحالي، وهو قادر على تحقيق ذلك بفضل إصراره واجتهاده الكبيرين وقدرته على التفوّق برغم صعوبة منافسيه في البطولات المقبلة.

وأعرب يسر عن سعادته الكبيرة وهو يشاهد تفاعل الجميع من مسؤولين ورياضيين ووسائل إعلام بمختلف عناوينها وجماهير رياضيّة بالإنجاز الذي حققه الربّاع علي عمار في دورة الألعاب الأولمبيّة، معاهدًا الجميع على تحقيق الوسام الأولمبي في الدورة المقبلة في لوس أنجلوس.

وتجاوز علي عمار ستة ربّاعين من أفضل المنافسين بالعالم، وكان قريبًا جدًّا من الفوز بالمركز الخامس، حيث كان يفصله (كيلو غرام واحد) فقط عن السوري معن أسعد صاحب المركز الخامس في الأولمبياد.

واختتم المدرب عمار يسر حديثه بتجديد شكره للداعم الأوّل للربّاع علي عمار، رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، وكذلك لأعضاء المكتب التنفيذي، وللأمين العام هيثم عبد الحميد، فضلاً عن المسؤولين في “شركة الوطني للإنترنت” وجميع وسائل الإعلام والجماهير الرياضيّة الوفيّة.

وكان الربّاع البطل علي عمار يسر أحرز المركز السادس، إذ سجّل رقمًا قياسيًّا عالميًّا بفئة الشباب في فعاليّة الخطف، حيث رفع 200 كغم، وفي فعاليّة النتر رفع 237 كغم، ليحقق 437 كغم في المجموع، مسجّلاً رقمًاً قياسيًّا عالميًّا آخر في فئة الشباب.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رأي لا يحتمل التأجيل حول الانتخابات على طاولة رجال القانون   

* لا خضوع للتبعيّة في إقرار القوانين ولوائح الانتخابات * لا لنظام القوائم ولا للترشيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *