“علي عمار” أمل العراق يتأهّب لصناعة التأريخ

 

 

بهاء تاج الدين أحمد*

العراق على موعد بعد غد (السبت) مع مجدٍ جديدٍ يحمل اسم “علي عمار” البطل الذي يسعى لتحقيق حُلم شعبه في أولمبياد باريس 2024 بنظرات مليئة بالإصرار، وبجسدٍ صقلتهُ سنوات من التدريب المتفاني.

يستعدُّ عمار لخوض أكبر تحدٍّ في مسيرتهِ الرياضيّة، وهو يعرف تمامًا أن كُلّ عراقي يترقب بفارغ الصبر لحظات المنافسة الحاسِمة.

“علي عمار” ليس ربّاعًا فحسب، إنه تجسيد لروح المثابرة والإرادة الحديديّة التي تميّز الشعب العراقي، فقد نجح في رفع اسم العراق عاليًا في العديد من البطولات العالميّة، والآن يعتزم تقديم أفضل ما لديه من أداء لتحقيق ميداليّة أولمبيّة تأريخيّة في باريس.

الجميع يعرف إن طريق المجد لم يكن سهلاً لعلي، فالتحدّيات كانت كثيرة، والظروف لم تكن في صالحه دائمًا، ولكن بإيمانه العميق بقدراته وبدعم جمهوره الوفي تمكّن من تجاوز كُل العقبات ليصل إلى هذه اللحظة الحاسمة.

والآن، تقف الأمّة بأكملها خلفه، تدعمهُ وتشجّعه، آملة أن يعود إلى العراق حاملاً الميداليّة التي ستبقى في الذاكرة لعقود طويلة.

بانتظار المنافسة الكُبرى، تتجه كُل الأنظار نحو علي عمار، البطل الذي يحمل آمال العراق على كتفيه القوّيتين، سواء أكانت النتيجة ميداليّة ذهبيّة أم مجرّد مشاركة مشرّفة، فإن علي قد حقق بالفعل نصرًا كبيرًا بمجرّد وصوله إلى هذه المرحلة.

الشعب العراقي بأسره يقف خلفهُ، يساندهُ، ويفتخر به، ونحن على يقين أن “علي عمار” سيترك بصمته في تأريخ الرياضة الأولمبيّة.

* مدرب دولي بالمصارعة  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رأي لا يحتمل التأجيل حول الانتخابات على طاولة رجال القانون   

* لا خضوع للتبعيّة في إقرار القوانين ولوائح الانتخابات * لا لنظام القوائم ولا للترشيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *