عدنان محمد: تعاقدات إدارة الزوراء “المنحلّة” غير قانونيّة!  

 

بغداد/ علي حسين

أكد لاعب نادي الزوراء السابق عدنان محمد ” أبو سعديّة ” أن الإدارة المؤقتة لنادي الزوراء هي الإدارة الشرعيّة والفعليّة لنادي الزوراء الرياضي بموجب قرار اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة.

وأضاف عدنان في تصريح خاص لـ “فوز”: إن الهيئة الإداريّة تعد (منحلّة) بموجب قرار اللجنة الأولمبيّة العراقيّة ولا صحّة لتسمية المُعارضين لها بغير هذا الاسم.

وأوضح : إن الهيئة الإداريّة المنحلّة لنادي الزوراء تسعى ومن خلال تحرّكات مكوكيّة لها بأن تكسب وقتاً أكثر من أجل تلافي الخروقات الماليّة التي رافقت عملها طوال أربعة عشر عامًا، مشيراً إلى أن التلويح بالذهاب نحو محكمة كأس من أجل كسب القضية لن يُجدي نفعاً!

وبشأن تعاقدات نادي الزوراء للموسم المقبل بيّن عدنان محمد بأن الإدارة المنحلّة ستتعرّض للمساءلة القانونيّة في حال التوقيع الرسمي مع أي لاعب بطريقة غير شرعيّة ولا قانونيّة.

وذكر لاعب الزوراء السابق: إن إدارة نادي الزوراء المنحلّة تسعى لتشكيل هيئة إداريّة مشتركة تجمع عدّة شخصيّات من “المنحلّة والمؤقتة” إلا أن الأخيرة ترفض ذلك الاقتراح رفضاً قاطعاً.

واختتم ” أبو سعديّة ” تصريحه قائلاً: إن كيان نادي الزوراء الرياضي وجماهيره هُما المتضرِّران الوحيدان من تمسّك البعض بالمناصب، وإن الأيام القليلة المُقبلة ستكون كفيلة بمعرفة الخطوات الحقيقيّة للهيئة الإداريّة المؤقتة من أجل كسب القضيّة بشكل كامل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *