شاهَدنا.. تأهيلُ الملاعب مستمرٌّ والشغب لم يتوقَفّ!   

 

متابعة – محمد حمدي

شاهَدنا.. زاوية أسبوعية لمشاهدات رياضيّة مختلفة، سنواصل عرضها عبر (فوز) بهدف إظهار ما هو إيجابي ويستحقّ الدعم و الإشادة والانتقاد عبر متابعتنا لشؤون الرياضة وما يستحقّ التقويم منها.

** إشارات إيجابيّة عبر عمليّات تأهيل الملاعب وادامتها بعثتْ بها وزارة الشباب والرياضة الى الجمهور الكروي، وشملت ملاعب متعدّدة في بغداد والمحافظات شهدت عمليّات تأهيل جيّدة لجميع مرفقاتها، وقد سجّلنا وشاهدنا التغيير نحو الأفضل في ملاعب الشعب والمدينة وكربلاء، وننتظر أن تستمرّ الحملة المُكثّفة للتأهيل كما أُعلِنَ عن ذلك في ملاعب النجف الأشرف وميسان.

برامج وحضور

** تبادل نجوم الكرة مراكزهم السابقة في تقديم البرامج الرياضيّة وتحقيقهم نجاحات مُذهلة في البرامج الفنيّة والخبريّة علامَة طيّبة لنجاح أغلبهم في إضافة أفكار جديدة ومتبنّيات لها ثُقلها، والعكس صحيح، لدى البعض الآخر ممّن لم يكن لبرامجهم أيّة قيمة إعلاميّة تُذكر!

شغب

** وجود أشخاص معروفين جدًّا ومحسوبين على جماهير الأندية الكُبرى يُسهّل من عمليّة إيقاف الشغب في الملاعب، ووضع حدٍّ لبعض التصرّفات المُعيبة التي تُلهب الجماهير وتزيد من قابليّة إثارة الشغب، ولنا ثقة تامّة لو تصرّفت قوّات أمن الملاعب بحزمٍ مع أمثال هؤلاء ستكون النتائج جيّدة جدًّا لإيقاف بوادر الشغب.

آسيا على الأبواب

** لا حديث جماهيري اليوم يعلو على صوت جماهير منتخبنا الوطني المشارك في بطولة آسيا التي ستنطلق في الدوحة قريبًا، وتمنّت جماهيرنا أن تُهيَّأ لها الأجواء لمشاهدة مباريات البطولة عبر الشاشات الكبيرة الموضوعة في الساحات العامّة داخل بغداد وفي المحافظات أيضًا لتكتمل صور الأفراح والحضور الجماهيري الكبير.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الناشئون يستعدّون لنصف نهائي غرب آسيا

  متابعة – فوز باشر منتخب الناشئين لكرة القدم تدريباته ظهر اليوم (السبت) في ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *