سيّدات الهند وسنغافورة يواجهن الاتحاد الأردني في آسيا

 

عمّان/ فوز

سُحبت صباح اليوم (الخميس) في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرعة الدور التمهيدي للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيّدات موسم ( 2025-2024 ) والتي يشارك بها فريق الاتحاد ممثلاً للأردن في البطولة وحامل لقب الدوري الأردني للمحترفات الموسم الماضي.

وأوقعت قرعة الدور التمهيدي فريق الاتحاد، إلى جانب أوديشا الهندي، ولايون سيتي سيلورز أف سي السنغافوري، في المجموعة الثانية والتي يضيّفها الاتحاد الأردني على ملعب الأمير محمد في الزرقاء من 25 حتى 31 آب المقبل.

وشهدت القرعة تقسيم الأندية الـ 13 المشاركة على 4 مجموعات، واحدة من أربع فرق وثلاث مجموعات من ثلاثة أندية، وتقام المنافسة بنظام الدوري المُجزّأ حيث يتأهّل صاحب المركز الأوّل من كُل مجموعة إلى دور المجموعات.

ويتضمّن دور المجموعات ثلاث مجموعات مكوّنة من أربعة أندية، حيث تقام المنافسات عبر الدوري المُجزّأ من مرحلة واحدة خلال الفترة من 6 إلى 12 تشرين الأوّل، يضيّف المجموعات كُل من الصين وتايلند وفيتنام.

يذكر أن فريق الاتحاد حقق لقب الدوري الأردني للمحترفات في الموسم الماضي للمرّة الأوّلى بتأريخه، إلى جانب لقب النسخة الأولى من بطولة أندية السيّدات 2023، والتي أقيمت بتنظيم مشترك من الاتحادين الأردني والسعودي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *