سلمان بن إبراهيم: نُسخة قطر الأفضل في تأريخ القارّة

 

متابعة – فوز

تقدّم الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالتهنئة إلى منتخب قطر، عقب تتويجه بلقب كأس آسيا 2023، (السبت) الماضي بعدما تغلّب على الأردن (3/1) في المباراة النهائية على ملعب لوسيل.
ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الآسيوي عن الشيخ سلمان قوله: “باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أودُّ الإعراب عن عميق مشاعر التهنئة إلى قطر، لنجاحها في الدفاع عن لقبها الآسيوي، وإظهارها تصميمًا وثباتًا وأداءً عاليًا على امتداد الأيّام الثلاثين الأخيرة”.
وأضاف: “كان منتخب الأردن، الذي خاض النهائي الأوّل بالنسبة له، منافسًا جديرًا بالمنافسة، بعدما قدّم عروضًا مميّزًا سوف يبقى طويلًا في الذاكرة”.
وتابع: “يجب أن نُشيد أيضًا بالاتحادين القطري والأردني لكرة القدم، على تفانيهما في الارتقاء بمستوى اللعبة الجميلة على كافّة الأصعدة في بلديهما”.
كما أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تقديره للاتحاد القطري للعبة، واللجنة المحلّية المنظّمة لكأس آسيا، والسُلطات القطريّة، على “نجاحهم في تنظيم بطولة مُبهرة، سوف تأخذ مكانها كأفضل نسخة على الإطلاق في تأريخ جوهرة بطولات قارّة آسيا، على صعيد المنتخبات الوطنيّة للرجال”.
وواصل الشيخ سلمان: “بدءًا من ملاعب كأس العالم، إلى البنية التحتيّة ذات المستوى العالمي، وسلاسة التواصل، والأجواء الرائعة في كافّة أرجاء مدينة الدوحة، إلى جانب الضيافة المميّزة من الشعب القطري، كانت كأس آسيا تجربة لم نشهد لها مثيلًا على امتداد التأريخ”.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *