رابطة المحترفين الإماراتيّة ترصد مكافأة تأريخيّة للموسم الجديد

 

سجّلت الرابطة نجاحات تسويقيّة رفعت قيمة دوري “أدنوك”  

أبوظبي/ خاص

في إطار سعيها لخلق منافسة قويّة مليئة بالإثارة والنديّة، ولتشجيع كُل الأندية على المنافسة بقوّة، رصدت “رابطة المحترفين الإماراتيّة” مكافأة غير مسبوقة تصل إلى 55 مليون درهم لبطل الموسم الجديد من دوري “أدنوك للمحترفين” 2025-2024، ويفوق هذا الرقم مكافأة بطل دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى والذي يقدّر بـ 44 مليون درهم.

وتنطلق الجولة الأولى من دوري “أدنوك للمحترفين”  يوم الجمعة المقبل، وُتستكمل يوم السبت الموافق 24 أغسطس/ آب الجاري.

الافتتاح بثلاث مواجهات

ثلاث مباريات في افتتاحيّة الموسم الجديد تنطلق في اليوم الأوّل، تبدأ بلقاء الوحدة وعجمان على ملعب آل نهيان، وفي نفس التوقيت يضيّف فريق العروبة نظيره النصر في ملعب دبا، فيما يواجه نادي كلباء نظيره الوصل حامل اللقب على ملعب كلباء.

وتُستكمل بقيّة مباريات الجولة الأولى من دوري “أدنوك للمحترفين” يوم السبت 24 أغسطس/آب بـإقامة أربع مواجهات، حيث يلتقي بني ياس مع الجزيرة، على ملعب بني ياس، وفي نفس التوقيت يلعب شباب الأهلي مع البطائح في ملعب راشد، وتقام مباراتان في ختام الجولة بين العين وخورفكان بملعب هزاع بن زايد، ودبا الحصن أمام نظيره الشارقة على ملعب صقر بن محمد القاسمي.

الهاجري: الدوري واجهة كرتنا

ومن جانبه قال علي الهاجري مدير إدارة الإعلام في رابطة المحترفين الإماراتية، أن الرابطة دائمًا ما تولي الدوري اهتمامًا خاصّة لأنه واجهة الكرة الإماراتيّة وهو مصنع كبير لصنع النجوم، كما أنه بات محطّ أنظار الكثير من نجوم العالم، وهو ما ظهر في تعاقدات الأندية في “الميركاتو” الصيفي الجاري .

وأضاف الهاجري “نظّمت الرابطة ورشة مطلع الشهر الجاري شارك فيها ممثلو الأندية المحترفة الـ 14، وتناولت مستجدّات وتعديلات اللوائح في كُل من المسابقات والتسويق والبث التلفزيوني والإعلام،  وتحديث اللوائح بما تتوافق والمعايير العالميّة موسمًا تلو الآخر، وذلك في إطار حرص رابطة المحترفين الإماراتيّة على تحسين عمليّات المباريات، وتطوير منظومة العمل الكروي في عالم الاحتراف”.  

ويتصدّر فريق العين قائمة الأكثر تتويجًا بالدوري الإماراتي منذ تطبيق الاحتراف برصيد خمسة ألقاب، ويحلّ فريق شباب الأهلي ثانيًا بحصد أربعة ألقاب، وفريق الجزيرة بثلاثة ألقاب فيما حققت فرق أندية الشارقة والوصل والوحدة اللقب مرّة واحدة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *