رئيس الأولمبيّة يشيد بإنجاز المصارع غازي فيصل  

 

بغداد / فوز

أشاد رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن بالإنجاز الذي حققه مصارع الرومانيّة البطل الأولمبي غازي فيصل الذي حلّ خامسًا في أولمبياد سيئول للعام 1988.

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبيّة، خلال استقباله في مكتبه، المصارع الأولمبي غازي فيصل “إن نجوم الأمس هُم محطّ فخر واعتزاز لنا جميعًا، وبدورنا كمسؤولين عن رياضة الإنجاز العالي سنبقى نستذكر كُل بطل قدّم ما لديه من قدرات وعطاء للرياضة العراقيّة” .

من جانبه، قدّم المصارع الأولمبي الشكر الجزيل على حفاوة الاستقبال من قبل رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، الذي نتوسّم فيه خيرًا لما لمسناه من اهتمام كبير بالرياضيين.

وتابع فيصل: إن رياضة الإنجاز العالي أصبحت على الطريق الصحيح، وإن هذا النهج لا بدَّ أن يسفر عن شيء على المستوى الأولمبي في الدورات الأولمبيّة المُقبلة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن درع اللجنة للأبطال المشاركين بالدورات الأولمبيّة إلى المصارع الأولمبي غازي فيصل الذي ثمّن هذا التكريم عاليًا، متمنيًّا دعم مسيرة اللجنة الأولمبيّة الحالية من أجل إسعاد الجماهير العراقيّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *