ديالى والكرمة ونفط البصرة تحسم مصائرها

 

متابعة – فوز

حسمت ثلاثة فرق مصائرها في دوري نجوم العراق، وهي ديالى والكرمة ونفط البصرة، بانتظار الفائز من مباراة القاسم والبيشمركة ليلتحق بهم في الموسم المقبل 2025-2024.

وكان فريق ديالى قد توّج بلقب دوري الكرة الممتاز 2024-2023، بعد أن فاز في مباراته أمام فريق الكرمة عبر ركلات الجزاء أمس (السبت) على ملعب الشعب الدولي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين 2-2، وذهبا مباشرة لتنفيذ ركلات الترجيح حيث سجّل لاعبو ديالى سبعة أهداف مقابل ستة للكرمة.

واكتظّت مدرجات ملعب الشعب بآلاف المشجّعين من محافظتي ديالى والأنبار لمؤازرة فريقيهما، وأكدوا أن الموسم المقبل سيكون حافلاً بالتشجيع النظيف الذي يُضفي تميّزًا وحلاوةً على دوري نجوم العراق بوجود روابط الجماهير للفرق الأخرى.

وفي السياق ذاته، كسب فريق نفط البصرة التحدّي مع نظيره القاسم، واحتفظ بمقعده في منافسات دوري نجوم العراق للموسم المقبل، بعد فوزه (2-1) في المباراة التي ضيّفها ملعب دهوك وسط حضور جماهيري آزر الفريقين بروح رياضيّة تفاعلت مع الأداء والأهداف.

وينتظر فريق القاسم خوض مباراة مهمّة مع فريق البيشمركة يوم (الأربعاء) الرابع والعشرين من تموز الجاري، في ملعب الزوراء بالساعة 7.30 مساءً تؤهّل الفائز فيها للعب في دوري نجوم العراق.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *