أبو السعود يُقلّد بذهبيّة كأس العالم بالجُمباز

 

القاهرة / فوز

توّج لاعب المنتخب الأردني للجُمباز، أحمد أبو السعود، بالميداليّة الذهبيّة، على جهاز حصان المقابض، وذلك خلال مشاركته في الجولة الأولى من سلسلة كأس العالم والمقامة في العاصمة المصريّة القاهرة وهي إحدى البطولات المؤهّلة إلى دورة الألعاب الأولمبيّة المقبلة (باريس 2024).
وبعد أن تأهّل إلى النهائي، نجح البطل العالمي “أبو السعود” في التفوّق على اللاعبين الـ 8 الذين خاضوا نهائيّات حصان المقابض.
وجاء تتويج أحمد أبو السعود بعد أن نال المركز الأوّل وحقّق  15,066  نقطة ليتفوّق على اللاعب الكوري الجنوبي، وونج هور، الذي حلّ في المركز الثاني بـ 14,933 نقطة وجاء اللاعب الكازاخستاني ناريمان كوربانوف في المركز الثالث وحقق الميداليّة البرونزيّة.
ويستعدُّ أحمد أبو السعود للمشاركة في الجولات الثلاث المتبقيّة من بطولة كأس العالم – المؤهّلة إلى أولمبياد باريس – حيث سيخوض منافسات الجولة الثانية والتي ستقام في مدينة كوتبوس الألمانيّة خلال الفترة من 22 إلى 25 شباط الحالي.

العضايلة يبارك
وفي سياق متصل، بارك السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة الإنجاز الذي حقّقه لاعب بلاده أحمد أبو السعود بتتويجه بالميداليّة الذهبيّة، على جهاز حصان المقابض، خلال مشاركته في الجولة الأولى من سلسلة كأس العالم والمقامة في العاصمة المصرية القاهرة.
وحرص العضايلة على استقبال بعثة الاتحاد للجمباز مؤكّدًا على أهميّة الإنجاز الذي تحقق.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الوزير عزام الشوا :توثيق الانتهاكات ومحاسبة المسؤولين مطلب جماهيري

  كتب/ أسامة فلفل يقول الوزير عزام عبد الكريم الشوا الوزير السابق لسُلطة النقد، ورئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *