خلف جلال للناشئين: بطولة غرب آسيا محطّة لانطلاقكم

 

عمّان/ فوز

التقى عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس وفد منتخب الناشئين «خلف جلال» الملاكين التدريبي والإداري لمنتخب الناشئين واللاعبين، في مقر إقامته في فندق “كروان بلازا” بالعاصمة الأردنيّة عمّان، وفقاً لإعلام الاتحاد.

وحثَّ عضو الاتحاد الجميع على “الالتزام التام خارج الملعب وداخله، وعكس صورة زاهية عن العراق، وأن تضعوا أمام أعينكم بأنكم لا تمثلون أنفسكم فقط، بل جميع العراقيين من دون استثناء”.

 

وبيّن: نعوّل عليكم كمجموعة للمستقبل لتمثيل العراق في منتخبات الفئات العمريّة حتى الوصول إلى المنتخب الأوّل، وسيكون الاتحاد داعمًا لكم.

وأشار إلى ضرورة أن يلتزم اللاعبون بجميع التعليمات الخاصّة بالجهازِ التدريبي والإداري لكي تكون البطولة محطّة لانطلاقكم مستقبلاً.

من جانبه، أكّد مدرب العراق للناشئين “أحمد كاظم” على ضرورة التزام اللاعبين والتقيّد بالتعليمات، منوّهًا إلى: أن العمل مع الفئات العمريّة ليس بالسهل، لقد مرَّ الجميع بظروف صعبة، لكن أرجو أن تكون تلك الظروف إيجابيّة، وتثمر عن الأشياء التي عمل الجميع عليها والتي نحاول قطفها مستقبلاً معكم.

وأضاف: لديّ الثقة التامة بجميع اللاعبين بتقديم أداء ومستوى يليق بالاسم والشعار الذي تحملوه وهو شعار المنتخب العراقي، وأن تكون هذه البطولة بوّابة لتعريف الجميع بأسمائكم ونتاجكم الذي عمل عليه الجميع في الفترة السابقة، وتطبيق كُل الواجبات المنوطة بكم.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *