حفش يقود ناشئة جنوب الموصل لزعامة القوى

 

متابعة – فوز

تمكّن المدرب محمد عبود حفش، من مواصلة نجاحاته مع فئات الشباب والناشئين، وتربّع على زعامة فرق العراق في بطولات ألعاب القوى للفئتين ذاتهما.

وأحرز فريق مدرسة جنوب الموصل لألعاب القوى المركز الأوّل فرقيًّا لبطولة أندية العراق بسباق الضاحيه 6 كم فئة الناشئين تحت إشراف وتدريب محمد عبود.

يقول الكابتن محمد لـ ( فوز) : هي المرّة الأولى في تأريخ بطولات أندية العراق لسباق الضاحية أن يُحقّقَ مدرب هذه النتيجة ويؤهِّل نصف الفريق العراقي الوطني إلى بطولة عربيّة من مدرسة جنوب الموصل لألعاب القوى من دون أن يحظى بدعم حكومي أو أولمبي.

وأضاف ” تأسّست المدرسة سنة 2020 وأنا أتكفّل بنقل اللاعبين وتهيئة تجهيزاتهم من راتبي الشهري، بمساهمة المُحسنين في منطقتنا أيضًا، ولديَّ ثلاثة لاعبين في منتخب الشباب تأهّلوا إلى المنتخب الوطني الأول للمشاركة في بطولة العرب بالضاحية التي ستقام في الأردن الشقيق خلال شهر آذار المقبل.

وخلص محمد إلى القول ” أتمنّى أن يتوفّر مركز تدريبي للاعبي الفئات في الموصل وأن تأخذ وزارة الشباب والرياضة أو اللجنة الأولمبية الوطنية الموضوع ضمن المشاريع القادمة دعمًا منهما للمواهب، ولكي يحصل اللاعبون على التجهيزات الجيّدة والمُعدّات والاهتمام الكافي كونهم ثروة مهمّة في لعبة من الصعب أن نجد قاعدة تتوفر فيها كُل مواصفات العدّاء المثالي”.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

جهل قيادات الاتحادات يُطفئ شعلة المواهب ويقتل الأمل!

  كتب: بهاء تاج الدين أحمد*   في عالم الرياضة، تمثل القيادات الرياضيّة العراقيّة العمود الفقري …

تعليق واحد

  1. شكرا جزيلا استاذ اياد الصالحي المحترم على متابعتك واهتمامك برياضة ألعاب القوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *