حديوي ولكلاش تستعدّان لأرامكو السعودية الدوليّة بالغولف

 

الرياض/ خاص بـ (فوز)

تعتبر بطولة أرامكو السعودية النسوية الدوليّة للغولف، والمقدَّمة من صندوق الاستثمارات العامّة، الأكبر تمويلاً في الشرق الأوسط بمجموع جوائز يبلغ 5 ملايين دولار، وبمشاركة مواهب إقليميّة، وتحظى البطولة بتمثيل عربي للمغربيّتين إيناس لكلاش ومها حديوي اللتين تملكان الفرصة للاستفادة من الحضور الجماهيري لتقديم أداء قوي.

لكلاش جلبت الأضواء بتحقيقها لقبها كأوّل امرأة مغربيّة وعربيّة وشمال أفريقيّة تفوز بلقب في جولة السيّدات الأوروبيّة في عامها الأوّل كمحترفة في 2022.

وتنضمّ إلى لكلاش، مواطنتها مها حديوي، منافسة ذات الخبرة الطويلة التي تمتدُّ لعقد من الزمن في جولة السيّدات الأوروبيّة وتشمل إنجازات حديوي المهمّة مشاركتها مرّتين في الألعاب الأولمبيّة عامي 2016 و2020، ممّا يعزّز مكانتها كشخصيّة رائدة في مجال الغولف العربي.

وبخصوص مشاركتها، أعربت مها حديوي قائلة: “كلاعبة غولف مغربيّة وممثلة للعالم العربي، دائمًا يكون لي شرف تمثيل رياضيات العرب حيث تُقدِّم بطولة أرامكو السعودية للسيّدات فرصة رائعة لعرض مواهب ومهارات اللاعبات العرب. وأضافت: “نحن هنا لا نتنافس فقط من أجل الفوز، ولكن لنفتح الطريق للأجيال القادمة من لاعبات الغولف العرب لتقديم الأداء على المستوى الفني العالي”. 

وتؤكّد مشاركة “لكلالش وحديوي” على المكانة المتزايدة لمواهب العرب في الغولف الدولي. ومشاركتهم في بطولة أرامكو السعودية النسويّة الدوليّة للغولف والمقدَّمة من صندوق الاستثمارات العامّة تؤكّد بأنها ستُلهم الأجيال القادمة من لاعبات الغولف العرب اللواتي ستكون مشاركة “لكلاش وحديوي” حافزًا لهم في البطولات القادمة.

وستتّجه جميع الأنظار نحو هؤلاء اللاعبات وهُنّ يتنافسن من أجل الانتصار ورفع مكانة الغولف العربي على المسرح العالمي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *