بغداد تضيّف بطولة أندية العراق

 

بغداد/ ساجد سليم

تضيّف العاصمة الحبيبة بغداد منافسات المرحلة الأولى من دوري أندية العراق بالدراجات الهوائيّة للفئات الأربع (متقدّمين وشباب وناشئين ونساء) وذلك للفترة من 7 إلى 9 آذار الجاري، ويسبق البطولة المؤتمر الفني الذي سيجري في قاعة اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
وفي صباح اليوم التالي تنطلق سباقات البطولة على الطريق الدولي في أبوغريب حيث يبدأ السباق الأوّل لفئة المتقدّمين لقطع مسافة 25 كم في تمام الساعة 8:30 صباحًا، ومن ثم سباق فئة الشباب فردي ضد الساعة لقطع مسافة 20 كم، أما السباق الثالث هو سباق فئة النساء لقطع مسافة 30كم فردي عام.  
وفي منافسات اليوم الثاني سباق فرقي ضد الساعة للمتقدّمين لقطع مسافة 50 كم، ويليه سباق فرقي ضد الساعة للشباب لقطع مسافة 30 كم والسباق الأخير لفئة الناشئين هو سباق الفردي العام لقطع مسافة 30 كم.
ويضيّف الاتحاد الفرعي لمحافظة بغداد المرحلة هذه بإشراف مباشر من قبل الاتحاد المركزي للعبة، وعمل الاتحاد الفرعي عملا مميّزًا من خلال مخاطبة قيادة عمليّات بغداد ومرور بغداد من أجل قطع عددًا من الطرق للسباقات وتوفير الأمن والأمان للمتسابقين، وكذلك مفاتحة مديرية صحة بغداد من أجل توفير سيارة الأسعاف الفوري لمرافقة المتسابقين، كما وجّهت دعوات رسميّة إلى عددٍ من القنوات الفضائيّة من أجل ظهور البطولة بأحسن حال.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *