بطولات عالميّة لـ “ليف غولف” في موسمها الثالث 2025

 

سنغافورة / خاص بـ ( فوز)                  

أعلنت “ليف غولف” اليوم عن إطلاق موسمها الثالث للدوري الذي يبدأ في فبراير/شباط 2025، مع سلسلة من الجولات المميّزة في أسواق عالميّة بارزة تمتدّ عبر آسيا وأستراليا والشرق الأوسط.

ويمكن للجماهير التسجيل مجّانًا في LIV X للحصول على وصول حصري للتذاكر، بما في ذلك المعلومات المُسبقة عن مبيعات الضيافة والتذاكر العامّة لأحداث “ليف غولف” التي ستجمع بين منافسات الفرق والفردي، بالإضافة إلى عروض موسيقيّة حيّة وأنشطة ترفيهيّة متنوّعة.

وفي تعليق له، قال غريغ نورمان، المفوض والمدير التنفيذي في “ليف غولف”: “بينما نستعدّ لعام 2025، تتأهب ليف غولف لإطلاق أكثر مواسمها طموحًا حتى الآن فمنذ انطلاقتنا الأولى في عام 2022، نظّمنا 34 بطولة في تسع دول عبر أربع قارّات.

وأضاف:” نحن دوري عالمي ببصمة دوليّة، ونتطلّع بحماسة إلى بدء الموسم المقبل بأربع فعاليّات دوليّة متميّزة، تقدّم مزيجًا فريدًا من الغولف الممتاز والترفيه والثقافة للجماهير حول العالم”.

ويفتتح الموسم جولات موسم 2025 في الرياض خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير/شباط، حيث يشهد الظهور الأوّل للدوري في العاصمة السعوديّة وستجمع الجولة مجموعة من نجوم “ليف غولف” في نادي الرياض للغولف، الذي استضاف في السابق فعاليّات بارزة مثل سلسلة أرامكو للفرق، وبطولة السعودية المفتوحة المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة وبطولة السعودية الدولية المقدّمة من “سوفت بنك”.

وبعد الرياض، ستنتقل البطولة إلى أديليد في أستراليا، حيث تعود إلى نادي “ذا غرانج” للغولف من 14 إلى 16 فبراير/شباط. هذا النادي، الذي فاز بجائزة أفضل حدث غولف عالمي في جوائز الغولف العالميّة، بعد أن استضاف أكثر من 94,000 مشجّعًا في أبريل/نيسان الماضي، ممّا جعله معيارًا جديدًا لعشاق “ليف غولف”.

كما شهد الحدث السابق عودة الحفرة المائيّة الشهيرة في الحفرة رقم 12، وأداءً متميّزًا من بطل الفردي بريندان ستيل، بالإضافة إلى أوّل منافسة فريقية في تأريخ الدوري، والتي فاز بها فريق Ripper GC بقيادة الكابتن “كام سميث” أمام الجمهور المحلي.

وفي الفترة من 7 إلى 9 مارس/آذار، ستنتقل البطولة إلى هونغ كونغ، حيث ستقام الجولة في نادي هونغ كونغ للغولف للمرة الثانية على التوالي ويعتبر النادي موطنًا سنويًا لأرقى أحداث الغولف في المنطقة، وسيقدّم تحدّيًا كبيرًا للعديد من نجوم الرياضة، بما في ذلك حامل لقب الفردي المدافع أبراهام أنسر وأبطال الفرق Crushers GC بقيادة الكابتن برايسون ديشامبو.

وتستأنف البطولة جولاتها في نادي سنتوسا للجولف في سنغافورة خلال الفترة من 14 إلى 16 مارس/آذار. وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وسيحاول بطل الفردي بروكس كويبكا وفريق Ripper GC الدفاع عن ألقابهما في ملعب سيرابونج، الذي تم التصويت عليه مؤخرًا كأفضل ملعب غولف في العالم، وحقق التميّز ويعتبر على نطاق واسع أحّد أكثر أندية الغولف استدامة في العالم.

 

 

  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *