برعاية رئيس مجلس الوزراء.. وزارة الشباب تحتفي بتأهيل ملعب الشعب الدولي  

 

متابعة – فوز

برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، وحضور وزير الشباب والرياضة د.أحمد المبرقع، وعدد كبير من السادة المسؤولين، ومستشاري رئيس مجلس الوزراء، ورئيس اللجنة الأولمبية العراقية، ورؤساء عدد من الاتحادات الرياضية، ونجوم الرياضة، والإعلام الرياضي، والجماهير الكروية، فضلًا عن الملاك المتقدّم في وزارة الشباب والرياضة، نظّمت وزارة الشباب والرياضة احتفاليّة بهيجة، بمناسبة إعادة تأهيل وتجديد أيقونة بغداد ملعب الشعب الدولي، في أكبر حملة صيانة وتأهيل يشهدها منذ إفتتاحه عام ١٩٦٦.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة “الأحد” أن وزير الشباب والرياضة د. أحمد المبرقع قدّم في كلمة بالمناسبة، آيات الشكر والتقدير لدولة رئيس مجلس الوزراء، على دعمهِ واهتمامهِ الكبير بقطّاعي الشباب والرياضة، موضّحاً أنه كان على تواصل دائم لجميع مراحل العمل في الملعب، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس الجماهير والأسرة الرياضية معًا، كون هذا الصرح الخالد له مكانة في قلوب الجماهير، ارتبطت بالكثير من الأحداث والإنجازات الرياضيّة، وشهد ولادة عشرات النجوم الكرويين في الأندية والمنتخبات الوطنية.

وقدّم د. المبرقع، شرحًا لتفاصيل العمل والتجديد في الملعب، الذي دامَ لشهور عدّة من العمل الكبير، لملاكات وزارة الشباب والرياضة، في أكبر حملة يشهدها ملعب الشعب لإعادة تأهيله ويكون بهذه الحلّة الجميلة.

وتخلّل الحفل عرض فيلماً تسجيليّاً، لما تم إنجازه بالصوت والصورة، من إعداد قسم الإعلام والإتصال الحكومي، قدّمت بعد ذلك فقرات فنيّة متنوّعة، تبادل على تقديمها الفنانون محمد هاشم وناهي مهدي وإيناس طالب، تغنّت بروعة جماهيرنا وألق بغداد الحضارة عبر العصور، تم بعدها تكريم أقدم إداري في الملعب، كما شاركت جماهيرنا الرياضيّة بحفاوة، وهي تبادل وزير الشباب والرياضة التحيّة بهتافات وطنيّة، كما عبّرت عن شكرها وامتنانها بالعودة مُجدّداً إلى ملعبها الأثير، بعد إعادة تأهيله بأجمل حلّة، وأيضًا حضور قمّة مباريات دوري نجوم العراق بين فريقي القوة الجوية والطلبة التي انتهت بتعادلهما بهدف لمثله لحساب الجولة 11 من منافسات دوري نجوم العراق.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الناشئون يستعدّون لنصف نهائي غرب آسيا

  متابعة – فوز باشر منتخب الناشئين لكرة القدم تدريباته ظهر اليوم (السبت) في ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *