انطلاق الدور التمهيدي لأبطال آسيا للسيّدات في عمّان

 

عمّان/ فوز

تنطلق اليوم (الأحد) منافسات المجموعة الثانية من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيّدات لموسم 2025-2024، بمشاركة فريق الاتحاد ممثل الأردن في البطولة وحامل لقب الدوري الأردني للمحترفات للموسم الماضي.

ويشهد انطلاق البطولة، التي يضيّفها الاتحاد الأردني لكرة القدم على ملعب الأمير محمد في الزرقاء، مواجهة لايون سيتي سيلورز أف سي السنغافوري مع أوديشا الهندي عند السابعة مساء، على أن يواجه الاتحاد نظيره لايون سيتي سيلورز أف سي مساء الأربعاء المقبل، ويلتقي أوديشا فريق الاتحاد مساء السبت المقبل في ذات التوقيت.

في المقابل، طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم، تذاكر المجموعة الثانية من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيّدات مجّانًا، عبر منصّة حجز التذاكر الإلكترونيّة.  

بدوره، أشار مدرب فريق الاتحاد خالد حربان، إلى أن الفريق بلغ الجاهزيّة الفنيّة والبدنيّة المطلوبة لخوض البطولة، وأضاف ننتظر دعم ومساندة الجماهير داخل الملعب.

وأكد مدرب لايون سيتي سيلورز أف سي السنغافوري دانيل اونج، على جاهزيّة الفريق وأضاف: “نؤمِن بحظوظنا للمضي قدمًا في البطولة، كما عبّر مدرب فريق أوديشا الهندي كرسبين شيتري، عن ثقته بفريقه لتقديم الأفضل خلال المنافسات، وأضاف نستحقّ وجودنا هنا وسنثبت ذلك خلال الأيام القادمة.

يذكر أن فريق الاتحاد حقق لقب الدوري الأردني للمحترفات في الموسم الماضي للمرّة الأولى بتأريخه، وحسم اللقب للمرّة الثانية ضمن الموسم الحالي 2024.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *