الوطني لسيّدات الكرة يواجه نظيره الفلسطيني في غرب آسيا

 

متابعة – فوز

يدشّن منتخبنا الوطني للسيّدات بكرة القدم مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا لمنتخبات السيدات، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، بمواجهة نظيره الفلسطيني، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تنطلق بمواجهة تجمع منتخبي سوريا والنيبال.
ويقود المنتخب الملاك التدريبي المؤلف من “المدير الفني صالح راضي ومساعديه ناجي كاظم ووليد ضهد ومدرب حراس المرمى عبد الكريم سهيل” حيث أكمل استعداداته أمس باختيار التشكيلة المناسبة، ووضع الخطّة اللازمة للفوز على المنتخب المنافس.
وتضمُّ قائمة اللاعبات: فائزة جلال محمود، زهراء علي حسين، سه لار عبد الواحد خالد لحراسةِ المرمى، نادية فاضل عبد الأمير، به هره دارا محمد، إسراء عدنان هاشم، سوز كاظم كامل، غفران صديق مهدي، مينا كريم جابر، تبارك الرحمن مؤيد جاسم، وديرين محمود ملا بكر، طيبة سليم عبد المجيد، سيبيل شكر رشيد، برزه نظام شوكت، زينب عباس كاظم، ميس مهدي حسن، سميرة رؤوف صالح، يسرى إبراهيم حسن، ايلاف حسام الدين، سارة سرهنك، هدى هادي عبد الأمير، سولين عبد الله سعدي، شوخان نور الدين صدر الدين.
 
 
وكانت البطولة قد افتتحت أمس الإثنين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بنسختها الثامنة التي تستمرّ لغاية يوم الخميس 29 شباط الجاري.
وتقام مباريات الأدوار الأولى (دور المجموعات) في رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيّة بمدينة جدة الذي شهد انطلاق المنافسات بلقاء الافتتاح للمجموعة الأولى بين منتخبي لبنان وغوام وانتهى لصالح الاول (4-3) وأعقبته مباراة منتخبي السعودية والأردن التي حسمتها سيّدات الأردن بثلاثة أهداف لهدف.
ويشارك كُل من منتخبي غوام ونيبال في هذه النسخة من البطولة بدعوةٍ خاصّةٍ كضيفين من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، في وقتٍ قرّرت فيه اللجنة المنظمة للبطولة إقامة مباريات الأدوار النهائيّة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضيّة.
وتكتسب النسخةُ الحاليّة أهمية كبيرة كونها تقام للمرّة الأولى في المملكة العربية السعودية، بمشاركة منتخبنا الوطني للسيدات.
ويشير سجل البطولة إلى فوز منتخب الأردن للسيدات بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا خمس نسخ سابقة، بينما فاز منتخب الإمارات بلقب نسختين فقط.
Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *