النبر: فخورون بالمشاركة الآسيوية “التأريخيّة” للاتحاد   

عمّان/ فوز   

تعد مشاركة نادي الاتحاد الأردني في دوري أبطال آسيا للسيّدات لموسم 2025-2024 خطوة تأريخيّة وغاية في الأهميّة، حيث يمثل النادي الأردن في هذه البطولة الكبيرة التي تجمع أفضل الأندية النسائيّة من مختلف أنحاء آسيا، وتعكس هذه المشاركة الجهود الكبيرة التي يبذلها النادي لتعزيز مكانة كرة القدم النسائيّة في الأردن والوطن العربي.

وبهذه المناسبة صرّحت ستيفاني النبر، رئيسة القسم الرياضي في نادي الاتحاد، عن أهميّة هذه المشاركة قائلة: “إن مشاركتنا في دوري أبطال آسيا للسيّدات هي إنجاز كبير وفخر لنا جميعًا في نادي الاتحاد. نحن متحمّسون للغاية لهذه الفرصة التي ستتيح لنا التنافس على أعلى المستويات وتعزيز تجربتنا الدوليّة. هذه البطولة ستمنح لاعبينا الفرصة لاكتساب خبرات جديدة وتطوير مهاراتهم، كما أنها تسهم في رفع مستوى كرة القدم النسائيّة في الأردن.”

وأضافت النبر: “نحن فخورون بتمثيل الأردن في هذه البطولة ونسعى لتحقيق نتائج إيجابيّة تليق بمكانة النادي. إن مشاركتنا تأتي تتويجًا للجهود الكبيرة التي بذلناها خلال السنوات الماضية والتي أثمرت عن تحقيقنا العديد من الألقاب المحليّة والدوليّة. نعد جماهيرنا ببذل كُل جهد ممكن لتحقيق النجاح ورفع علم الأردن عاليًا في هذه البطولة.”

وقد أوقعت قرعة الدور التمهيدي فريق الاتحاد في المجموعة الثانية إلى جانب أوديشا الهندي ولايون سيتي سيلورز أف سي السنغافوري. وتضيّف الأردن مباريات هذه المجموعة في ملعب الأمير محمد في الزرقاء من 25 حتى 31 آب المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *