الناشئون يستعدّون لنصف نهائي غرب آسيا

 

متابعة – فوز

باشر منتخب الناشئين لكرة القدم تدريباته ظهر اليوم (السبت) في ملعب بولو الفرعي بالعاصمة الأردنيّة عمّان، استعدادًا لمباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس غرب آسيا، وفقاً لإعلام الاتحاد العراقي لكرة القدم.

تدريبات اليوم، التي جرت وسط أجواء حارّة، استغرب فيها وفد منتخبنا من اللجنة المنظّمة لبطولة غرب آسيا إصرارها على إقامة التدريبات ظهرًا برغم ارتفاع درجة حرارة الطقس، والتي كان من المفترض أن تقام عصرًا أو مساء، خصوصًا أن اللاعبين بأعمار صغيرة.

الوحدة التدريبيّة استغرقت ساعة واحدة، قسّمت إلى استشفائيّة للاعبين الذين شاركوا في مباراة يوم أمس التي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث بذل جميع اللاعبين مجهودات بدنية عالية، خاصّة بعد تأخّر منتخبنا بهدف مبكّر، وعاد وسجّل هدفين وسيطر على معظم دقائق المباراة، على الرغم من سوء أرضية الملعب ذات النجيل الصناعي (المتهالك) وضعف إضاءة الملعب.

وتضمّنت الوحدة التدريبيّة في قسمها الثاني بعض التدريبات البدنيّة والفرديّة، وقبل انطلاقها تحدّث الجهاز التدريبيّ مع اللاعبين، وقدّم لهم التهنئة بالتأهّل إلى نصف نهائي البطولة، وطالبهم بالخروج من نشوة الفوز على الأردن، والتركيز لتصحيح بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة.

وحتى كتابة هذا التقرير ونشره، لم يُعرف المنتخب الذي سيواجه العراق في نصف النهائي بانتظار مباراة سوريا والبحرين التي ستحدّد ملامح مواجهات الدور نصف النهائي حسب ما ذكرته اللجنة المنظمة.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *