المولد يتعرّض الى تهشّم في الجمجمة وكسر في الرقبة!  

 

متابعة – فوز

تعرّض لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي لكرة القدم “فهد المولد” إلى حادث خطير جرّاء سقوطه من شُرفة بيته أثناء قضائه إجازة ترويحيّة في مدينة دبي الإماراتيّة يوم الخميس الماضي.

وتفاعلت قضيّة المولد البالغ من العمر (30 عامًا) في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بحثاً عن تفاصيل جديدة تفكّ “شيفرة” الأسباب التي أدّت إلى سقوطه وسوء حالته الصحية جرّاء ذلك.  

وتناولت صحيفة “المدينة” السعودية أن اللاعب تعرّض لإصابات خطيرة جرّاء سقوطه من شُرفة منزله.

وذكرت :إن لاعب المنتخب السعودي وفريق الشباب فهد المولد سقط من شرفة منزله، من الطابق الثاني، الخميس، وتحديداً بين الساعة 9:00 و10:00 صباحًا، وتعرّض لكسور متعدّدة ووصل فريق من الجهازين الإداري والطبي في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى دبي للوقوف على الحالة الصحية للاعب.

وتابعت الصحيفة: دخل المولد إلى قسم العناية الفائقة في مستشفى راشد في دبي، بعد سقوطه من شرفة منزله، حيث يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وأرسل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل فريقاً من الجهازين الطبي والإداري لمتابعة وضعه.

من جهته كتب نادي الشباب السعودي في بيان نشره عبر حسابه على منصّة “إكس”: “إشارة إلى العارض الصحّي الذي تعرّض له الكابتن فهد المولد، فإننا نودّ الإيضاح بأنّ اللاعب قد تعرّض صباح الخميس، 12 أيلول (سبتمبر) 2024 لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف البيان: “نقل إلى أحّد المستشفيات حيث يتلقى الرعاية الطبيّة اللازمة، بمتابعة خاصّة من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبوظبي والقنصليّة العامّة في دبي وإدارة النادي. متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل”.

وتابع النادي: “كلّفت إدارة النادي المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدّث الرسمي للنادي تركي الغامدي بالسفر إلى دبي، لمتابعة الحالة الصحيّة للاعب والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن الإدارة الشبابيّة”.

وفي تطور سلبي لاحق، بيّنت صحيفة “الشرق الأوسط” أن حالة المولد حرجة جدًّا حيث يعاني من تهشم في الجمجمة، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

ورفض الأطباء في أحّد المستشفيات بدبي، فكرة نقل اللاعب للعاصمة السعوديّة الرياض بإخلاء طبّي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة حيث يتواجد في العناية الفائقة حاليًّا.

وشارك المولد مع السعودية أمام إندونيسيا والصين، في الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية، المؤهّلة لمونديال 2026، ثم حصل على إجازة قصيرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، سافر خلالها إلى دبي.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رأي لا يحتمل التأجيل حول الانتخابات على طاولة رجال القانون   

* لا خضوع للتبعيّة في إقرار القوانين ولوائح الانتخابات * لا لنظام القوائم ولا للترشيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *