المشروع يهزم النيل في جولة التعادلات 

 

بابل / براق الشمري 

تمكن فريق المشروع من تحقيق الفوز الأول له، بعد تغلّبه على فريق النيل بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري بابل للدرجة الثانية بكرة القدم للمجموعة الثانية، ليجدّد آماله بالتأهّل إلى الدور نصف النهائي، بعد أن أصبح رصيده خمس نقاط مقابل ثلاث نقاط للنيل.

وفي مباريات المجموعة ذاتها، تعادل فريق بابل مع نظيره المحاويل سلبيًّا ليخطف بهذه النتيجة بطاقة التأهّل الأولى الى دور الأربعة، بعد أن رفع رصيده إلى إحدى عشر نقطة ، بفارق خمس نقاط عن المحاويل الذي أصبح رصيده ست نقاط في المركز الثاني.

وينتظر المحاويل حسم مباراته في الجولة الأخيرة مع النيل  لضمان وصوله الى نصف النهائي حيث يحتاج فيها إلى الفوز، دون انتظار نتيجة مباراة بابل والمشروع التي يحتاج فيها أبناء كوثى إلى الفوز، وانتظار هدية من النيل.

وفي المجموعة الأولى تعادل نادي إبراهيم الخليل مع نظيره الحلة بهدفين لكل منهما  في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية، ليحافظ على صدارته للمجموعة الأولى برصيد ثمان نقاط، فيما أصبح رصيد الحلة خمس نقاط بالمركز الثالث.

وفي نفس المجموعة تعادل فريق المدحتية مع نظيره الشوملي بهدف لكل منهما، ليتساوى برصيد النقاط مع إبراهيم الخليل، أما الشوملي فقد جمع خمس نقاط متساويًا مع الحلة.

وستكون الجولة الأخيرة حاسمة لهذه المجموعة حيث سيلتقي إبراهيم الخليل مع المدحتية، ويكفيهما التعادل للعبور معًا إلى دور الأربعة، فيما سينتظر الفائز من مباراة الحلة والشوملي خسارة أحد طرفي المباراة الثانية لخطف بطاقة التأهل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الناشئون يستعدّون لنصف نهائي غرب آسيا

  متابعة – فوز باشر منتخب الناشئين لكرة القدم تدريباته ظهر اليوم (السبت) في ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *