الكواري يعلن الجاهزية للبطولة وبيع 900 ألف تذكرة  

 

الدوحة/ خاص بفوز

أكد حسن ربيعة الكواري، المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا قطر 2023، أن قطر في كامل الجاهزيّة لاستضافة دُرّة البطولات القاريّة للمرّة الثالثة في تاريخها، والترحيب بالمشجّعين من أنحاء المنطقة والعالم، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء في المركز الإعلامي الرئيسي للبطولة التي تنطلق غدًا الجمعة.

وقال الكواري أن قطر على أتمّ الاستعداد لاستقبال أفضل 24 منتخبًا في آسيا في نسخة ستكون الأفضل في تاريخ البطولة الآسيوية، مع ملاعب حديثة وبنية تحتية متطوّرة وتحضيرات رفيعة المستوى لتحقيق استضافة فريدة من نوعها للاعبين والمشجّعين على حدٍّ سواء، والتي تأتي في أعقاب استضافة كأس العالم قبل حوالي عام من الآن.

واستقطب الحدث الرياضي القاري 6 آلاف متطوع لتقديم الدعم في 20 مجالاً تشغيليّاً خلال فترة البطولة التي تتواصل لمدة شهر، ويشارك في تغطية فعّالياتها أكثر من 3000 صحفي ومصوّر ومذيع وصانع محتوى رقمي من 55 دولة.

وسجّلت مبيعات تذاكر البطولة حتى الآن أكثر من 900 ألف تذكرة، وجاء في صدارة الأكثر شراءً للتذاكر المشجّعون من قطر والهند والسعودية والأردن والفلبين وإندونيسيا.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“تحليل كأس آسيا 2023” في مؤتمر مدرّبي المنتخبات

  متابعة/ فوز افتتح في مقرّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزيّة كوالالمبور، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *