الكهرباء يتسلّح بالجمهور لمواجهة العهد اللبناني آسيويًّا

 

بغداد / إكرام زين العابدين

يسعى نادي الكهرباء لحسم مواجهته مع ضيفه العهد اللبناني غدًا (الثلاثاء) والتي ستجري على ملعب البصرة الدولي، ضمن إياب قبل نهائي منطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024.

ويطمح الكهرباء في الفوز بلقب البطولة للمرّة الأولى، منذ نجاح شقيقه القوة الجوية في الحصول على اللقب ثلاث مرّات على التوالي منذ عام 2016 ولغاية 2018.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت الثلاثاء الماضي، انتهت لصالح الكهرباء بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب مجمّع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

لؤي صلاح: نسعى لحسم اللقاء

وأكد لؤي صلاح مدرب نادي الكهرباء، أنه سعيد بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالحنا بهدف من دون ردّ، وإننا ننتظر تقديم المزيد من لاعبي فريقنا في مباراة الإياب.

وأضاف صلاح “نسعى لتقديم مستوى فني أفضل في ملعبنا بالبصرة لأننا سنلعب أمام جماهيرنا، وأنا واثق أن الفريق سيكشف عن هويّته الحقيقيّة من خلال تطبيق الواجبات المناطة باللاعبين داخل الملعب.

رأفت محمد: لدينا فرصة للبقاء في المنافسة

 في المقابل اعترف رأفت محمد، مدرب العهد بحاجة فريقه للظهور بشكل أفضل في مباراة الإياب، من أجل إبقاء فرصته في المنافسة على اللقب الذي كان قد توّج به عام 2019.

 وقال مدرب العهد” أهدرنا العديد من الفرص في مباراة الذهاب، ولم نكن فعّالين في الجانب الهجومي، مهمّتنا ستكون صعبة في مباراة الإياب، ولكنّنا سنقاتل حتى النهاية.

طريق الفريقان

وتصدّر نادي الكهرباء فرق مجموعته الثانية بدور المجموعات برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للوحدات الأردني، و7 للكويت الكويتي، ونقطتين للاتحاد السوري.

في المقابل حصل العهد على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من أربع مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف النهضة العُماني المتصدّر، مقابل 3 نقاط للفتوة، ليحصل على البطاقة المخصّصة لأفضل فريق حاصل على المركز الثاني.

الدخول مجاني   

من جهة أخرى، أعلنت إدارة نادي الكهرباء بشرى للجماهير البصريّة بأن الدخول سيكون مجّاني لمباراة الغد التي تجمع نادي الكهرباء مع ضيفه العهد اللبناني بالساعة السابعه 7 مساءً، وهذه المبادرة تعتبر كردّ الدين للجماهير البصريّة التي ساندت الفريق في المباريات السابقة.  

أنشر عبر

شاهد أيضاً

الأولمبيّة تدعم إقامة الأسبوع “العراقي السعودي”

  بغداد / فوز حضر رئيس اللجنة الأولمبيّة وكالةً الدكتور حسين العميدي، اجتماع اللجنة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *