السلويّة “ليليانا”:نفتخر بتمثيل الأردن في بطولة العرب

 

عمّان/ فوز

أعلنت لاعبة كرة السلّة الأردنيّة “ليليانا أبوجبارة” عن مشاركتها في بطولة العرب للأندية سيّدات رقم 25 والتي تقام في عمّان لغاية 24 أيلول الجاري مع فريق الفحيص الأردني.   

وبدأت الدورة التمهيديّة في صالة نادي شباب الفحيص الأردني يوم أوّل من أمس (الأحد) بثلاث مباريات بين فرق “كوسيدار” الجزائري ضد فريق “العلا” السعودي وفريق “الوحدة” السوري ضد فريق “الفتاة” الكويتي وفريق “غاز الشمال” العراقي ضد فريق “الفحيص” الأردني.

وتحمل هذه البطولة نكهة خاصّة بالنسبة إلى “ليليانا أبوجبارة” التي أعربت عن حماستها قائلة: “شعورنا بالحماسة في المشاركة بهذه البطولة لا يوصف خصيصًا بعد التدريبات الصارمة التي قمنا بها وعدا أن هذه البطولة تُقام في الأردن، ونحن فخورون جدًّا بتمثيلنا للأردن في هذه البطولة ونتمنى حظًّا موفقاً لفريقنا وجميع الفرق المشاركة في البطولة”.

بدأت “ليليانا أبوجبارة” في حُبّ رياضة كرة السلة من سن 13 عامًا، انضمّت إلى المنتخب الوطني للسيّدات تحت 18 عاماً في الأردن، لتصبح أصغر لاعبة في هذه الفئة على الإطلاق! وبالانتقال لما بعد 11 عامًا، شاركت في بطولات محليّة وإقليميّة، وفازت بالكثير من الجوائز والميداليّات الذهبيّة في الدوري الأردني لكرة السلة، وبالفضيّة في كأس آسيا “ب” 2021 ضمن منافسات الاتحاد الدولي لكرة السلة، وبجائزة لاعبة كُل النجوم في الدوري الأردني 2022، إضافة إلى البطولة العربيّة المرموقة في العام 2020 والعديد غيرها.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الصقور” يصطادون أسير التركمانستاني بهدفين

  كتب: رعد العراقي نجح فريق القوة الجوية في حصد نقاط أولى مبارياته ضمن المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *