السعودي للغولف يختتم معسكر المغرب بنجاح

 

الرباط/ فوز

اختتم المنتخب السعودي للغولف معسكره التدريبي الذي أقيم في المملكة المغربيّة في نادي “رويال غولف دار السلام” بمدينة الرباط، وفقاً لإعلام الاتحاد السعودي للغولف.

وشارك في المعسكر 26 لاعبًا ولاعبة من فئة “السيّدات والناشئين” حيث حقق المعسكر الكثير من المكاسب والأهداف التي تضمّنت اكتساب المهارات الجديدة ورفع جاهزيّة اللاعبين للمشاركات والاستحقاقات المحليّة والإقليميّة القادمة.

ويأتي المعسكر ضمن خطّة الاتحاد السعودي للغولف وإنطلاقاً من أهدافه ومرتكزاته على نشر ثقافة رياضة الغولف وإعداد منتخب سعودي مجهّز فنيًّا وبدنيًّا لتمثيل المملكة في المحافل الرياضيّة تماشيًا مع المشروع الرياضي الوطني الذي يخدم مستهدفات رؤية 2030 في ظلّ الدعم اللامحدود لقطّاع الرياضة بشكل عام ورياضة الغولف بشكل خاص.

وعلى المستوى الفني ركّز المعسكر على تمارين اللياقة البدنيّة للاعبين إلى جانب المنافسات المفتوحة التي أقيمت حيث يعد ملعب رويال غولف دار السلام واحد من ضمن أفضل ملاعب الغولف من حيث التضاريس والتحدّيات التي تمكّن اللاعبين من رفع مستواهم الفني.

كما ركّز المعسكر على التدريبات الفرديّة والجماعيّة للاعبين باستخدام أحدث تقنيّات التعلّم المتوافرة في أكاديميّة الملعب.

واختتم المعسكر بخوض لاعبي المنتخب السعودي للغولف بطولة WAGR مع منتخب المغرب والإمارات ولبنان والتي حقق خلالها اللاعبين مراكز أولى ومتقدّمة خاصّة في فئة الناشئين.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *