الزوراء يقبل استقالة البدري ويُسمّي حمد خلفًا له

 

متابعة – فوز

قدّم المدرب المصري حسام البدري، استقالته من تدريب فريق الزوراء لكرة القدم، بعد انتهاء الجولة الأولى من المرحلة الثانية لمنافسات دوري نجوم العراق للموسم 2023-2024 والتي خرج منها الفريق متعادلًا سلبيًّا مع فريق النجف.

وقال عبدالرحمن رشيد، عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي والمتحدّث الرسمي باسمه لـ (فوز): أن البدري اعتذر عن الاستمرار في مهمّته مع فريقنا بسبب ظروف خاصّة به، وأثنى على تعاون الهيئة الإداريّة معه طوال قيادته للفريق من خلال تقديم كافة أشكال الدعم له، وفي الوقت ذاته وافقت الهيئة على استقالة المدرب وتفهّمت تلك الظروف.

 

 

وأضاف رشيد: بناء على الاعتذار المُقدّم من المدرب حسام البدري، اجتمعت الهيئة الإدارية لنادينا، وقرّرت قبول استقالته وكادره التدريبي المساعد، مع تقديم الشكر والتقدير لهُ وللكادر، وتسمية كادر تدريبي جديد لقيادة الفريق لما تبقى من استحقاقات الموسم الكروي، مؤلّفا من عصام حمد مدرّبًا وحسين عبد الواحد وهشام محمد (مدرّبان مساعدان) وعلاء كاطع مدرّبًا لحُرّاس المرمى.

يُذكر أن فريق الزوراء يحتلُّ المركز الخامس في لائحة دوري نجوم العراق برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة (فاز  7، وتعادل 10 وخسر 3) وسجّل 20 هدفا واستقبلت شباكه 12 كرة.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *