الربّاع “رسول كاظم” يُقلّد ببرونزيّة البارالمبياد

 

بغداد/ حسين الشمري  

حصل ربّاعنا البطل “رسول كاظم” على وسام برونزي جديد في فعاليّة رفع الأثقال ضمن منافسات بارالمبياد باريس في العاصمة الفرنسية باريس.  

وقال أمين سر اتحاد رفع الأثقال البارالمبي د. سالم نجف: الحمد لله تكلّلت جهودنا وجهود بطلنا الربّاع رسول كاظم وخبرة مدرّبه عماد عاشور بحصولنا على وسام برونزي جديد بعد أن تمكّن من رفع 215 كغم في وزن 80كغم.

وأضاف : على الرغم من سوء حالة رسول الصحيّة قبل دخول المنافسة، إلا أن اصراره على التحدّي لخطف الوسام كان أكبر من ظرفه الصحي، لتصبح حصيلة الوفد العراقي وسامين برونزيين بعد برونزيّة البطل “جراح نصار” في رمي الثقل.

وذكر نجف: نحن في غاية السعادة بقطف ثمرة تعبنا بالوسام البرونزي الثاني في بارالمبياد باريس، وكنا نأمل أن تكون الحصيلة أكبر من حيث الأوسمة الملوّنة، إلا أن قوّة المنافسين واستعداداتهم الجيّدة حالت دون تحقيقنا ما كنا نطمح إليه.

واختتم أمين سر اتحاد رفع الأثقال البارالمبي حديثه قائلاً: مبارك للجنة البارالمبيّة بشخص رئيسها الدكتور عقيل حميد وإخوته في المكتب التنفيذي وإلى كُل اتحاداتنا المنضوية تحت لواء اللجنة البارالمبيّة وإلى كُل العاملين في اللجنة، ومازلنا نراهن على أوسمة أخرى في فعاليّتي “ألعاب القوى والمبارزة” لرفع غلّتنا من الأوسمة الملوّنة.  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *