التعادل الإيجابي يحسم قمّة الشرطة والزوراء 

 

بغداد / إكرام زين العابدين

حسم التعادل الإيجابي مباراة القمّة الجماهيريّة التي جمعت الشرطة وضيفه الزوراء والتي جرت على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة 13 من دوري نجوم العراق.

شهدت بداية المباراة اندفاع لاعبي الزوراء وبعد مرور 5 دقائق نجح لاعبه ميثم جبار من تسجيل الهدف الأول، وبعدها واصل الزوراء ضغطه على فريق الشرطة من أجل تعزيز النتيجة، لكن محترف الشرطة السوري محمود المواس نجح في تعديل النتيجة من كرة سدّدها على مرمى الحارس جلال حسن في الدقيقة 29.

رد الزوراء جاء سريعًا بهدف ثانٍ عن طريق المحرف كريستوفر جون بالدقيقة 30، وبعدها حاول لاعبو الشرطة أدراك التعادل، لكن صفّارة الحكم واثق محمد انهت الشوط الأول بتقدّم الزوراء بـ(2-1).

وفي الشوط الثاني نجح لاعب الشرطة كرار عامر من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 52 .

وبعدها تراجع أداء الفريقان، ولم نشهد فرص حقيقيّة للتسجيل وانخفض أداء الفريقين في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

وحافظ الشرطة على مركزه الثاني برصيد (29) نقطة، فيما رفع الزوراء رصيده إلى (24) نقطة في المركز الثالث.

تعادل الكرخ ونفط ميسان 

من جهة أخرى، نجح فريق الكرخ من خطف نقطة من ضيفه نفط ميسان بعد تعادله السلبي ضمن منافسات الجولة ذاتها والتي جرت على ملعب الكرخ .

لم تنجح محاولات الفريقين في تسجيل الأهداف بالرغم من الفرص التي اتيحت لهما طيلة شوطي المباراة التي انتهت من دون أهداف.

ورفع الكرخ رصيده إلى النقطة 12 في المركز 16 بجدول الترتيب، فيما رفع نفط ميسان رصيده إلى النقطة 19 في المركز الخامس بفارق نقطتين عن دهوك صاحب المركز الرابع.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) المباراة التي جمعت أمانة بغداد وضيفه نفط الوسط.

بداية المباراة كانت سريعة، وافتتح فريق نفط الوسط التسجيل بعد مرور 10 دقائق عن طريق حسين عبدالواحد، وبعدها تراجع أداء نفط الوسط، فيما اندفع لاعبو أمانة بغداد ونجحوا في ادراك التعادل في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب رضا فاضل، في الشوط الثاني ظلّت النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بـ(1-1).

ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة 6 لكنه مازال متذيّلا جدول المسابقة، فيما رفع أمانة بغداد رصيده للنقطة 12 في المركز 17 بفارق الأهداف عن الكرخ صاحب المركز 16.

 
 
Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *