التايلنديّة باتي تتصدّر بطولة أرامكو السعودية بالغولف

 

الرياض / خاص بـ (فوز)

شهدت منافسات اليوم الأوّل من بطولة أرامكو السعودية النسوية الدولية للغولف والمقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة الكثير من المفاجآت لنجمات البطولة اللواتي قدّمن مستويات قويّة في ظلّ التحدّيات الجويّة حيث وصلت سرعة الرياح 30 ميلًا في الساعة !

منذ بداية المنافسات نجحت التايلنديّة “باتي تافاتاناكيت” في تقديم نفسها كمرشّحه أولى بعد أن قدّمتْ أداءً مميّزًا منذ الصباح الباكر وضعها في صدارة المشاركات.

وبهذه المناسبة قالت أنها فخورة بما قدّمته خلال منافسات اليوم الأوّل للبطولة بالرغم من صعوبة الظروف وكثرة التحدّيات الناتجه عن سرعة الرياح وأضافت:”استمتعتُ كثيرًا وقدّمتُ التزامًا كبيرًا في اللعب في محاولة لتقديم أفضل ما لديَّ.

وشهدتْ المنافسات كذلك ظهور الجنوب أفريقيّة “باولا ريتو” بشكل جيّد من خلال المشاركة الأولى لها في نادي الرياض للغولف .

وأوضحت ريتو:”لقد منحتُ نفسي بعض الفرص الجيّدة والتزمتُ بخطوط الأهداف من نقطة الإنطلاق وإلى المنطقة الخضراء” حيث لعبتُ ضمن استيراتيجيّة واضحه لمواجهة كُلّ التحدّيات.

أما اللاعبة “دان نيكول” والتي يَعلّقُ في ذهنها أنها لم تتأهّل في بطولة العام الماضي بسبب التسجيل غير الصحيح في سلسلة أرامكو للفرق.

اللاعبة “استرب” أدركت تمامًا التحدّيات الجديدة لهذه البطولة والتي تشهد تغييرات في الممرّات التي أصبحت أطول خاصّة بعد فوز “أليسون لي” الذي حطّم الرقم القياسي.

وعقب ختام المنافسات قالت:”أنا أستمتعُ باللعب في كافّة الظروف حتى لو كانت الرياح قويّة وأضافت:”أعتقد أنه يجب أن تلعب بطريقة هجوميّة في تسديد الكرات لتشقَّ طريقكَ في هذه الظروف. وأنا أرى نفسي انني هاجمتُ بما فيه الكفاية وكانت بداية جيّدة”.

وتتقاسم اللاعبة البلجيكيّة “دي روي مانون” مع اللاعبة “استرب” بعد الكثير من الأحداث والأداء التنافسي الذي قدّمته اللاعبتين.

أما المُصنّفة الثامنة عالميًّا “تشارلي هال” والتي أنهت + 2، في حين أن الجولة الثابتة للأمريكية “ليكسي تومسون” ستبقيها على مسافة قريبة من لوحة المتصدّرين في الوقت الحالي مع توقّعات أن تبقى الرياح مسيطرة على الأجواء ليبقى أن يستمتع الجمهور بما ستقدّمه البطلة السابقة الجورجية “اميلي بيدرسن .

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *