الأولمبي يجهّز خطّة الفوز على المُنافس السعودي

 

الدوحة/ إعلام اللجنة الأولمبيّة

أنهى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عامًا تحضيراته لـ “ديربي” آسيا عندما يخوض آخر مبارياته أمام شقيقه الأولمبي السعودي اليوم (الإثنين) بالساعة 6,30 مساء بتوقيت بغداد على ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا المؤهّلة لدورة الألعاب الأولمبيّة 2024 باريس.  

عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم غانم عريبي، أوضح لموفد إعلام اللجنة الأولمبيّة “إن المنتخب الأولمبي قادر على الفوز، وبأريحيّة كبيرة، أمام المنتخب الأولمبي السعودي، لا سيّما أن هناك إصرار كبير من قبل اللاعبين على تقديم كُل ما لديهم في لقاء اليوم”.

وبيّن :أن المنتخب الأولمبي هو من أقوى المنتخبات الآسيويّة، ولكن كرة القدم عطاء واستغلال داخل المستطيل الأخضر، ولم يوفق لاعبونا من استغلال الفرص في مباراتهم الأولى أمام تايلند على عكس لقاء طاجيكستان، حيث ظهرت هويّة المنتخب الأولمبي بشكلها المعهود، واستطاع أن يقدم أداءً رائعًا أشاد به كُل من تابع المباراة.

من جهته، أكّد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل جاهزيّة اللاعبين لهذه المباراة، حيث سيكون هناك أسلوب كروي أعلى مستوى من المباراة السابقة أمام نظيره الطاجيكي، مبينًا أن المباراة ستكون صعبة على المنتخبين، وكلانا يريد الفوز، لا سيّما منتخبنا الذي عليه الفوز لمواصلة المشوار الآسيوي نحو الأدوار المقبلة.

وأشار شنيشل إلى أن اللاعبين على أتمّ الجاهزيّة لمواجهة المنتخب الأولمبي السعودي، حيث سيتم وضع تخطيط يتلاءم مع قوّة المنتخب المنافس الذي فاز في المباراتين السابقتين، ويطمح لمواصلة المشوار بنجاح، إلا أنه سيكون للاعبينا القول الفصل بتنفيذ الأسلوب الفني الذي نضعه للخروج بنتيجة إيجابيّة تعكس قوّة المنتخب الأولمبي، ولدينا العديد من الأوراق المهمّة سنعوّل عليها في تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *