“الأسود” يرفعون وتيرة الاستعدادات لمواجهة عُمان

 

بغداد/ فوز

رفع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، وتيرة الاستعدادات لمواجهة منتخب عُمان، في الوحدات التدريبيّة اليوميّة لمعسكرهم بملاعب جامعة قطر في العاصمة القطرية الدوحة، وفقاً لإعلام اتحاد اللعبة.

وشارك في التدريبات 21 لاعبًا هُم: جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، محمد قاسم، أحمد يحيى، محمد الطائي، سعد ناطق، باشانغ عبدالله، زيد تحسين، هيران أحمد، مهند علي، ريبين سولاقا، حسن عبدالكريم ، لؤي العاني، أمجد عطوان، مناف يونس، اكام هاشم، أسامة رشيد، أحمد مكنزي، صفاء هادي ومصطفى سعدون.

وسبقت التدريبات محاضرة فنيّة فيديويّة من قبل مدرب المنتخب الوطني الإسباني خيسوس كاساس، تم التطرّق من خلالها إلى دراسة المُنافس من جوانب مختلفة بغية التهيئة الذهنيّة للاعبين قبل خوض الوحدة التدريبيّة وتطبيق مفرداتها بدقة تحضيرًا قبل مواجهة منتخب عُمان في الخامس من أيلول المقبل ضمن التصفيات المؤهّلة إلى مونديال 2026.

ويواكب رئيس وفد المنتخب الوطني يونس محمود النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم وعضو الاتحاد أحمد الموسوي الحضور اليومي للوحدات التدريبيّة.

على صعيد متصل، يخوض منتخبنا الوطني مباراة وديّة تدريبيّة ضد نادي الوعب القطري يوم السبت المقبل يُحدّد وقتها لاحقاً، وذلك بناءً على طلب مدرب المنتخب الوطني في تأمينها قبل نهاية المعسكر الحالي، والتوجّه بعدها إلى البصرة في الثاني من أيلول المقبل.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *