استذكارًا لشقيقها البطل ..”صباح التميمي” تضيّف الأبطال في “لقاء الوفاء”

 

كتب: بهاء تاج الدين أحمد 

سطّر التأريخ أمس ( الإثنين ) التاسع من أيلول 2024  واحدة من أجمل وأرقى اللقاءات التي جمعت أخت الأبطال الدكتورة “صباح التميمي” مع شقيقيها (أركان وبشار) في مناسبة ذكرى وفاة شقيقهم البطل الدولي “حازم عبدالرسول”. فكان هذا اليوم يومًا تأريخيًّا خالدًا يحمل في طيّاته الكثير من المعاني النبيلة والمشاعر الصادقة تجاه بطل رفع علم العراق في المحافل العربيّة والآسيويّة والدوليّة. 

 الصديق الحقيقي

حازم عبدالرسول، الذي عُرف بين زملائه ومحبّيه بنقاء قلبه ووفائه، لم يكن مجرّد بطلاً رياضيًّا، بل كان مثالاً للصداقة الحقيقيّة والأخلاق الرياضيّة العالية، وقف إلى جانب زملائه في السرّاء والضرّاء، وكان داعمٌ لهم في كُل الظروف، ولهذا، كانت ذكراه محفورة في قلوب كُل من عرفه، سواء في حياته الرياضيّة أم الشخصيّة.

زملاء حازم

في هذا اللقاء التأريخي، قامت الدكتورة صباح التميمي، أخت الأبطال، باستضافة مجموعة من زملاء حازم، مدرّبين وحُكّام ممّن شاركوه مسيرته الرياضيّة. وكان اللقاء مليئاً بالذكريات العطرة واللحظات الجميلة التي عاشها حازم مع هؤلاء الأبطال.

حضر اللقاء “كاتب السطور” بصفته الكابتن والمؤرّخ، الذي تمّ تكريمه على جهوده الكبيرة في أرشفة وتأليف كتابين عن لعبة المصارعة، والتي سلّطت الضوء على تأريخ هذه العائلة البطوليّة التي قدّمت العديد من المصارعين والحُكّام والمدرّبين والإداريين لخدمة الرياضة العراقيّة.

توثيق تأريخ المصارعة

أثناء اللقاء، تم تكريم “كاتب السطور” بهدايا وشهادات التقدير، تعبيرًا عن الشكر والعرفان لمساهماته القيّمة في حفظ تأريخ المصارعة العراقيّة وتوثيق إنجازات “عائلة عبدالرسول” التي رفعت علم العراق في العديد من البطولات.

واختتم اللقاء بتقديم الهدايا وشهادات التقدير لكُل من شارك في هذا اللقاء، تكريمًا لجهودهم واعترافاً بمساهماتهم في رفع علم العراق.

لقاء الوفاء

في هذا اليوم، لم يكن فقط استذكارًا لرحيل البطل “حازم عبدالرسول” بل للاحتفاء بالعائلة التي حملت إرثه الرياضي وروحه العالية، إنه “لقاء الوفاء” الذي أظهر كيف يمكن للرياضة أن تجمع الناس في ذكرى حُب ووفاء الأبطال الذين ضحّوا وقدّموا الكثير لوطنهم.

شكر خاص

إلى أخت الأبطال الدكتورة “صباح التميمي” رمز الإخوّة والعطاء لتي حرصت على تكريم كُل من شارك في حياة أخيها الرياضيّة، نتمنى لها دوام الصحّة والعافية، ولروح البطل “حازم عبدالرسول” الرحمة والمغفرة.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رأي لا يحتمل التأجيل حول الانتخابات على طاولة رجال القانون   

* لا خضوع للتبعيّة في إقرار القوانين ولوائح الانتخابات * لا لنظام القوائم ولا للترشيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *