اختتام المعسكر التدريبي الآسيوي لمدرّبي الباركور

 

عمّان/ فوز

بمتابعه من صاحبة السمو الملكي الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة الاتحاد الأردني للجُمباز، انتهى المعسكر التدريبي لمدربي الباركور الذي نظّمه الاتحاد الآسيوي للجمباز بالتعاون مع الاتحاد الأردني للجمباز.  

وشاركت في المعسكر 9 دول آسيويّة هي الهند وباكستان والسعودية واليمن وفلسطين وسوريا ولبنان والكويت والأردن.

وحاضر في هذا المعسكر الخبير الدولي ورئيس لجنة الباركور في الاتحاد الدولي الفرنسي “تشارلز بيرير” وعلى هامش هذا المعسكر اجتمعت اللجنة الفنيّة للباركور في الاتحاد الآسيوي برئاسة رئيس اللجنة الفنيّة الياباني “هاريا كازيوشي” وأعضاء اللجنة الكويتي “محمد العطّار” والإيراني “علي رضا” والأردني “معتصم الغويري” والكوري “جيهو” ( من خلال تطبيق زوم).

وتشكّلت لجنة تنظيم المعسكر برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد عادل عودة ومدرب المنتخب الوطني للباركور معتصم الغويري والمدير الإداري زهير حماد والحكم الدولي منير صقر.

وفي نهاية المعسكر قام الخبير الدولي تشارلز بيرير وأعضاء لجنة التنظيم بتوزيع الشهادات الدوليّة على المشاركين وهم اجاي وشارما وديف من الهند، زاهرة وحفيظ من باكستان، تركي الدوسري هادي الصفار عبدالرحمن الشلهوب من السعودية، زاهر زيادة حمزة شرف أحمد نعمان من لبنان، كريم القصير محمد البرغش من سوريا عدي العجرمي محمد الهندي من فلسطين، محمد العطار وسلمان المسلم من الكويت وعماد الحدادين من اليمن وأسامة السرحاني مالك أبوشندي فاطمة الطراونة سعد بدير نور ابو صالح رايا أبو جاموس وصهيب بدوان من الأردن.

وفي اليوم الأخير قام المشاركون بزيارة البتراء وبعض المناطق السياحيّة.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *