اتحاد كرة السرعة يختبر 6 لاعبين في نينوى  

 

بغداد/ فوز

يجري الاتحاد العراقي المركزي لكرة السرعة اليوم (الأحد) اختباراته لاختيار العناصر المتبقية للمنتخب الوطني للناشئين المشارك ببطولة العالم رقم 35 في مصر خلال تشرين الأول المقبل.

وقال الاتحاد في بيان، إنه سيجري اختبارات نوعيّة على قاعة نادي المستقبل المشرق في نينوى لتسمية العناصر الثلاثة المتبقية من فئة الناشئين للمنتخب بكرة السرعة بعد ضمان اللاعب موسى عمر ذنون التأهّل تلقائيًّا في ضوء النتائج التي حققها ببطولة أندية العراق.

ولفت إلى أن أمين سر الاتحاد يونس خليل اسماعيل سيشرف على الاختبارات، بينما سيشرف رئيس لجنة حُكّام نينوى عبد الخالق زكريا على حُكّام الاختبارات.

وفيما يتعلّق بفئة المتقدمين، أكّد اتحاد كرة السرعة أن نتائج (المرحلة الثانية) من بطولة أندية ومؤسّسات العراق التي اختتمت فعاليّاتها مؤخرًا، أسفرت عن اختيار اللاعبين سيف سعد وعمر وسندس سعد ونرجس خوشمان حسين ضمن تشكيلة المنتخب استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم.

وبيّن الاتحاد أن قائمة اللاعبين الذين سيدخلون اختبارات فئة الناشئين من كلا الجنسين هُم (بشار قاسم محمد، أنس عمر ذنون، إيمان جاسم محمد، هيلين جمعة نجم، آية إياد جاسم وهافين جمعة نجم).

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رأي لا يحتمل التأجيل حول الانتخابات على طاولة رجال القانون   

* لا خضوع للتبعيّة في إقرار القوانين ولوائح الانتخابات * لا لنظام القوائم ولا للترشيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *