اتحاد الكرة يتابع عمل المدربين في دورة فئة A

 

بغداد / فوز

 

يواصل المحاضران المعتمدان من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم متابعة عمل المدربين المشاركين في الدورة التدريبية للفئة  A  من خلال مراقبة عملهم خلال فترة التطبيق العملية.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لاتحاد كرة القدم أنه ضمن سلسلة متابعة المدربين عبر تقنيّة ZOOM للدورة التدريبيّة  A  القارية بإشراف المحاضر الآسيوي د. وسام نجيب، المدير الفني في الاتحاد/ وكالةً، يساعده المدرب المحاضر رحيم حميد، فقد تمّت استضافة المدرب د. يحيى علوان والاستفادة من تجاربه التدريبيّة السابقة، والحديث بشأن أهمية وضرورة متابعة الدوريات الأوروبيّة لما تحمله من فكرٍ تدريبيٍّ عالي المستوى والتي تؤدّي إلى تطوير ذهنيّةِ المدرب العراقي من المشاركين في الدورةِ التدريبية أعلاه.

وأضاف البيان ” تمّت متابعة واجبات المشاركين، وأيضاً متابعة أعمالهم في أنديتهم، وكذلك تمّت مناقشة ما يتعلق بعملية تحليل المباريات المكلّفين بها، واكتشاف الأخطاء، وكيف تتم معالجتها، وذلك عبر تطبيقها بالواقع في الملعب، ويستكمل الجزء الثاني من الدورة بداية من اليوم الأول من العام الجديد 2024″.

يشار إلى أنّ الدورةَ تستمرُّ لمدة خمسة أشهر، يتخلّل بين الجزأين الأول والثاني عملية متابعة ومراقبة المدربين في الأندية والمؤسّسات التي يعملون فيها.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *