اتحاد الكرة يؤكّد استقرار صحة أيمن وسط اهتمام رسمي وشعبي كويتي

 

بغداد/ فوز

أكّد الاتحاد العراقي لكرة القدم تحسّن حالة اللاعب “أيمن حسين” واستقرارها بعد تعرّضه لإصابة قويّة في بداية مباراة أمس (الخميس) أمام منتخب عُمان ضمن الجولة الأولى الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأوضح الناطق الرسمي للاتحاد “أحمد الموسوي” نائب رئيس الوفد العراقي المتواجد في البصرة بشأن حالة أيمن الصحية: “تم نقل اللاعب إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية المباراة، حيث اتضح فيما بعد تعرّضه إلى كدمة في الصدر أدّت إلى نزيف داخلي تطلّب تدخلاً جراحيًّا”.

وأضاف ” تمّ نقل أيمن إلى الكويت لغرض استكمال العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمام بالغ الحالة الصحية للاعب “أيمن حسين” بشكلٍ مستمرٍّ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريق الطبي في إحدى مستشفيات الكويت”.

‏‎وخلص الموسوي قائلاً: من المؤمَّل أن يتواصل فحص أيمن حسين اليوم (الجمعة) ليتمّ بعدها الوقوف على درجة تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وتحديد الوقت المُناسب لعودته إلى الملاعب.

وكان وزير الإعلام ووزير الثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عبدالرحمن المطيري، قد زار اللاعب أيمن حسين في مستشفى الصباح.

وذكرت جريدة (الراي) الكويتيّة، أن الوزير المطيري اطمأن على الحالة الصحية لأيمن بعد تعرّضه للإصابة خلال مباراة العراق أمام عُمان أمس في التصفيات الآسيوية المؤهّلة لنهائيات كأس العالم، ونقل على إثرها إلى مستشفى الصباح في الكويت، وتواجد خلال الزيارة السفير العراقي منهل الصافي ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال.

هذا وشغلت إصابة أيمن مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية والعراقية منذ مساء أمس (الخميس) متناولة التطوّر السريع في حالته الصحية ونقله المفاجىء إلى دولة الكويت التي أعرب أبناؤها من روّاد تلك المواقع عن أمانيهم بشفاء اللاعب وإحاطته بالرعاية الكاملة في إحدى مستشفيات العاصمة، فيما أثنت الأوساط الرياضيّة والإعلاميّة في العراق على الجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر الطبيّة الكويتيّة والأهتمام البالغ بالحالة الطارِئة التي تعرّض لها أيمن ما أضطرَّ الاتحاد العراقي إلى التنسيق مع السُلطات الحكوميّة في دولة الكويت لغرض نقله عاجلاً لتلقي العلاج وعودته سالمًا للملاعب حال تمتعه بالشفاء التام.  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *