اتحاد القوس والسهم يُسمّي لاعبي الوطني للآسيوية

 

بغداد/ فوز

أعلن الاتحاد العراقي للقوس والسهم تشكيلة منتخبنا الوطني للرجال والنساء لبطولة آسيا للعبة التي تضيّفها العاصمة الحبيبة بغداد للمدة من العشرين ولغاية الخامس والعشرين من شهر شباط الجاري.
وقال رئيس الاتحاد العراقي سعد المشهداني، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للقوس والسهم، في تصريح للجنة الإعلاميّة للبطولة المعتمدة من الاتحاد العراقي للصحافة الرياضيّة:”إن تشكيلة منتخبنا للرجال في فعّالية الكمباوند ضمّت كُلّ من اللاعبين أسحاق إبراهيم محمد ومحمد محسن أسعد وعبدالله فيصل الشيباني ووليد حميد شكحان، في حين ضمّت تشكيلة منتخب النساء لفعّالية القوس المُركّب كُل من اللاعبات فاطمة سعد محمود ونبراس حميد محمد وزينب عصام، أما منتخب القوس المُحدّب للرجال فضمّ اللاعبين علي حمد كاظم ومحمد محمود جاسم وأحمد شاكر محمود وحسين خلف، في حين ضمّ منتخب النساء لذات الفعّالية اللاعبات هدى آزاد صفوت وفرح علاء جعفر وغزوة إسماعيل محمود.
وعبّر المشهداني عن ثقتهِ بقدرة اللاعبين واللاعبات على تحقيق النتائج والأرقام التي تُلبّي الطموح تماشيًا مع المستوى الفني المُشجّع الذي يتمتّعون به مقرونًا بمواصلة التدريبات في المركز التدريبي التابع للاتحاد.
وأشار المشهداني الى أن المؤتمر الفني للبطولة سيُعقد صباح غد (الثلاثاء) في الوقت الذي سيقام حفل الافتتاح في ملعب التنس في الساعة السادسة من اليوم ذاته.
وأوضح إن الدول الآسيوية التي ستشارك في البطولة إلى جانب العراق هي فلسطين والكويت واليمن والإمارات وتايوان وماليزيا ولبنان والسعودية وأوزبكستان والأردن والنيبال وإيران وقطر وكازاخستان وتركمانستان وبنغلاديش وافغانستان وسوريا وطاجيكستان وباكستان والهند وسري لانكا وقيرغيزستان يضاف إليها ثلاثة منتخبات عربيّة من إفريقيا (مصر والسودان وموريتانيا) تماشيًا مع موافقة الاتحاد الدولي للعبة كونها تأهيليّة لأولمبياد باريس العام الجاري.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *