اتحاد الشرطة يختتم ورشة تطويرية لمدربي الداخلية

 

بغداد/ فوز

اختتمت في العاصمة بغداد الورشة التدريبيّة التطويريّة لمدربي كرة القدم من منتسبي وزارة الداخلية في مختلف مفاصلها ومن جميع المحافظات والتي أقامها اتحاد الشرطة الرياضي، وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى ورش العمل التدريبيّة الرياضيّة في الوزارة، وفقاً لإعلام الاتحاد.

وحاضر في الورشة التطويريّة طوال أيام إقامتها المحاضر الآسيوي سعد حافظ ويساعده المدرب واللاعب الدولي السابق مصطفى كريم واستمرّت ثلاثة أيام، وتضمّنت محاضرات في الجوانب النظريّة والعمليّة.

بدأت الورشة في يومها الأوّل بمحاضرة نظريّة عن أهم الجوانب الفنيّة المتعلّقة بعمل مدربي كرة القدم  والتي تواكب التطوّر والحداثة في علم التدريب، ثم أعقبها في اليوم الثاني محاضرة عمليّة ميدانيّة داخل الملعب لتطبيق عدد من الخطط التدريبيّة وحسب المنهاج المُعد مُسبقاً، واستكملت الورشة في يومها الثالث بمحاضرة نظريّة جرى فيها التطرّق للمزيد من الأمور الخططيّة والتعامل النفسي مع اللاعبين والطرق الأمثل لإدارة المباريات من قبل المدرّبين.

وفي ختام ورشة العمل التطويرية تم توزيع شهادات المشاركة على المدربين المشاركين والتي حرص رئيس الاتحاد على توقيعها بنفسه ومتابعة نتائج المشاركة فيها، ومثل رئيس الاتحاد في مراسم توزيعها أمين سر الاتحاد اللواء مهدي شواي.

وأعرب مدرب فريق شرطة الطاقة المفوض حامد علي سيد عن شكره وامتنانه نيابة عن جميع المدرّبين المشاركين إلى رئيس وأعضاء اتحاد الشرطة الرياضي على دعمهم الكبير والمستمر لأبناء الوزارة من الرياضيين، ومنحهم هذه الفرصة للدخول في ورشة تطويريّة للارتقاء أكثر بقدراتهم التدريبيّة،  مضيفاً أن المحاضرات كانت مفيدة للغاية، وجميع المدربين كانوا عازمين على الاستفادة القصوى من كافة جوانب الورشة وهو ما تحقق، والتي بدورنا سنطبّقها على أرض الميدان لتطوير مستويات فرقنا الرياضيّة.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *