“إليسار الحليق” متطوّعة متميّزة في إعلاميّة المصارعة العالميّة

 

كتب: بهاء تاج الدين أحمد
في عالم الإعلام الرياضي، حيث الكلمة والصورة تتجاوز حدود الرياضة لتصل إلى كُل منزل ومتابع، تألقت الشابّة الأردنيّة إليسار الحليق كمتطوّعة في مهمّة “الإعلام والعلاقات” ببطولة العالم للمصارعة تحت 17 عامًا، والتي نظّمها الاتحاد الدولي للمصارعة بالتعاون مع الاتحاد الأردني للعبة مؤخّرًا، حيث قدّمت تغطية فريدة للقاءات المدربين ورؤساء الوفود والحُكّام وأبطال الرياضة الذين حصدوا الإنجازات الكبيرة وحققوا النتائج المتقدّمة.
إليسار الحليق، التي أصبحت نموذجًا رائعًا للإعلام الرياضي المتميّز في الأردن، أثبتت بفضل مثابرتها وشغفها أن الصحافة الرياضيّة ليست مجرّد عملية نقل الأخبار، بل هي فنّ يتطلّب “رؤية ثاقبة” و”تحليل دقيق”، لتكون قريبة من الأبطال الذين يصنعون الإنجازات.
بأسلوبها الجميل، استطاعت الحليق أن تكون الجسر الذي ينقل إلى الجماهير تفاصيل اللقاءات المهمّة، محاورة المدربين الذين يرسمون الخطط، ورؤساء الوفود الذين يقودون الفرق، والحُكّام الذين يتحمّلون مسؤوليّة قرارات صعبة، بالإضافة إلى الأبطال الذين ينحتون أسماؤهم في سجلات التأريخ.
لقد تميّزت “إليسار الحليق” بإعداد تقارير غنيّة بالمعلومات والتحليلات، وقدّمتها بأسلوب يجمع بين الاحترافيّة والبساطة، ممّا جعلها تكسب ثقة الجمهور والمتابعين من مختلف الفئات. ليس ذلك فحسب، بل كانت الحليق مثالاً يحتذى به للإعلاميّات العربيّات اللواتي يرغبن في دخول عالم الصحافة الرياضيّة حيث جمعت بين الجديّة في العمل والإبداع في التقديم، ممّا أكسبها احترام زملائها وتقدير المتابعين.


في كُل لقاء رياضي، كانت الحليق حاضرة بقوّة، لا تكتفي بنقل الحدث فقط، بل كانت تعطيه بُعداً آخر من خلال استكشاف القصص التي تقف وراء الإنجازات، والغوص في أعماق الرياضة لفهم تفاصيلها. لقد كانت حواراتها مع الأبطال والمدربين والحُكّام تحمل دائمًا طابعًا مميّزًا، حيث تمكّنت من استخراج أجمل ما في الرياضة من قيم ومبادئ.
لقد كانت التغطية التي قدّمتها “إليسار الحليق” للبطولات الرياضيّة الأخيرة مثالاً حيًّا على التفاني والاحترافيّة في العمل. وبفضل مجهوداتها الجبّارة، أصبح الجمهور العربي عامّة والأردني خاصّة على إطلاع دائم بكُلّ ما يحدث في الساحة الرياضيّة، مسلّطاً الضوء على النجاحات والتحدّيات التي تواجه الرياضيين.
نحن على يقين أن “إليسار الحليق” التي وضعت بصمتها المتميّزة في الإعلام الرياضي، ستستمرّ في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، حيث نتمنى لها التوفيق والنجاح في تغطيتها البطولات القادمة، ومواصلة مسيرتها المُشرقة في نقل الصورة الحقيقيّة للرياضة بكل شغف وإتقان.

* مدرب دولي بالمصارعة

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *