إكمال إجراءات تسجيل بعثة العراق في الأولمبياد    

 

بغداد/ فوز

أكمل الوفد الإداري للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، إجراءات تسجيل البعثة العراقيّة المشاركة في أولمبياد باريس، وذلك في الاجتماع الذي عُقد في القرية الأولمبيّة مع ممثلي اللجنة الأولمبيّة الدوليّة واللجنة المنظّمة لدورة الألعاب الأولمبيّة.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة، الدكتور هرده رؤوف، أن البعثة العراقيّة ستتألف من ستة وعشرين رياضي في ألعاب كرة القدم ورفع الأثقال وألعاب القوى والجودو والسباحة، بالإضافة إلى تسعة عشر موفدًا من الإداريين والمدرّبين والأطباء والمعالجين.  

من جهته أوضح الأمين العام للجنة الأولمبيّة، هيثم عبدالحميد، أن الوفد الحكومي والأولمبي، سيتألف من رئيس الجمهورية عبداللطيف جمال رشيد، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، ورئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة النائب محسن السعيدي، ومستشاري رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة الدكتور إياد بنيان وخالد عبدالواحد كبيان.

يُذكر أن الوفد الإداري الذي شارك في الاجتماع، تألّف من رئيس البعثة الدكتور هرده رؤوف والأمين العام هيثم عبدالحميد والأمين المالي سرمد عبدالإله وموظفة قسم العلاقات الخارجيّة آيسن لواء.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رأي لا يحتمل التأجيل حول الانتخابات على طاولة رجال القانون   

* لا خضوع للتبعيّة في إقرار القوانين ولوائح الانتخابات * لا لنظام القوائم ولا للترشيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *