إصابة روديجر تثير قلق الألمان!

 

متابعة – فوز

تبدو أن مواصلة المدافع “أنطونيو روديجر” اللعب مع منتخب ألمانيا غير مضمونة بسبب إصابته أثناء مباراة سويسرا ممّا تحول دون مشاركته أمام الدنمارك، يوم السبت 29 حزيران الجاري، في الدور 16 لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

أكد ذلك المدير الرياضي للمنتخب الألماني، رودي فولر، مبيّناً أنه ستتم متابعة حالة روديجر “يومًا بعد يوم”، وأن الوقت ما زال “مبكّرًا” لمعرفة “شيء نهائي” بهذا الخصوص.

وكان روديجر تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن في نهاية مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا، ويخوض الآن مرحلة التعافي من إصابته في محاولة للحاق بمباراة السبت المقبل، حيث غاب عن تدريب المنتخب الألماني.

ويرى النجم الدولي السابق “أن وجود قلب دفاع ريال مدريد في تشكيلة المدير الفني للمنتخب الألماني، يوليان ناجلسمان، ما زال واردًا، في ظلّ المعلومات المتوفرة لديه”.

وقال فولر “لقد خاض مران ركض قصير في الصباح. الآن علينا أن ننتظر يومًا بعد يوم. في النهاية، على أنطونيو والجهاز الطبي اتخاذ القرار معًا. في الوقت الحالي، ما زال الوقت مبكّرًا للغاية لقول أي شيء نهائي. كما قلت، لقد خاض مران جري جيّدًا هذا الصباح”.

ويعد وجود روديجر في تشكيلة الماكينات أمرًا بالغ الأهميّة بالنسبة لناجلسمان، الذي فقد بالفعل أحّد قلبي الدفاع اللذين يعتبران خياره الأوّل في التشكيلة، بسبب إيقاف جوناثان تاه عن مباراة الدنمارك بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية أمام المنتخب السويسري.

وفي الوقت الحالي، سيحلّ نيكو شلوتربيك مكانه، وإذا لم يتعافَ روديجر، سيتعيّن على المدرب أن يختار ما بين فالديرمار أنون وروبن كوخ.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

استذكارًا لشقيقها البطل ..”صباح التميمي” تضيّف الأبطال في “لقاء الوفاء”

  كتب: بهاء تاج الدين أحمد  سطّر التأريخ أمس ( الإثنين ) التاسع من أيلول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *